رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد غياب 12 عاما.. ظهور ملفت لـ محمود الحديني في الحلقة الأولى من سر إلهي

محمود الحديني من
محمود الحديني من مسلسل سر إلهي

شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "سر إلهي"، بطولة النجمة روجينا، ظهور ملفت للفنان القدير محمود الحديني بعد غياب 12 عاما عن الدراما.

محمود الحديني من سر إلهي 

حيث تألق محمود الحديني بعدسة المخرج رؤوف عبد العزيز الذي دائما ما يسعى لتقديم الفنانين الكبار المختفين عن الساحة الفنية ويعيد اكتشافهم بعين جديدة كما فعل قبل ذلك مع الراحل إبراهيم نصر في مسلسل "فوق السحاب".

محمود الحديني من سر إلهي 

وشهدت الحلقة الأولى من سر إلهي صراع دائر ما بين مفهوم الصح والخطأ من خلال الحوار الذي دار بين "سليمان مراد" محمود الحديني مدير دار المسنين، ونجله "يحيى سليمان" أحمد مجدي، هو مفهوم الصح في مساعدة الغني والفقير والشخص اللي معاه الحق.

أحمد مجدي من مسلسل سر إلهي

وكان سليمان يريد اقناع ابنه يحيى، أنه لا بد أن يقف بجانب الغني حتى لو غلط المهم مصلحته معاه لكن الفقير فهو مغلوب على أمره لا يصح أن يعادي الناس ذات الطبقات الارستقراطية من اجل الفقراء، خاصة أن نجله يرى العكس، ويرى أن من واجبة أن يعطي الحق لأصحابه بصرف النظر عن غني أم فقير.

محمود الحديني من سر إلهي 

ويحرص المخرج رؤوف عبد العزيز على عودة رواد الفن ونجوم الزمن الجميل للشاشة الصغيرة، واختيارهم للمشاركة في أعماله الفنية على العناصر المميزة التي تكون خارج الصندوق مثلما فعل قبل ذلك مع الراحل إبراهيم نصر، حينما أعادة للدراما بعد غياب 19 سنة بمسلسل "فوق الحساب"، والذي قدم شخصية الدُب، والتي حققت حينها صدى واسع، وردود فعل كبيرة، ولا تزال تحظى بشعبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، بالإضافة إلى عودة محسن محي الدين أيضا للبطولة مثلما فعل معه في مسلسل "قمر هادي"، والذي كان بمثابة وش السعد عليه وحصل على العديد من التكريمات، وشارك بعدها حتى اليوم في العديد من الأعمال الفنية المميزة.

قصة مسلسل سر إلهي 

تدور أحداث مسلسل سر إلهي، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل، قصة نصرة وتجسدها روجينا فى الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

أبطال مسلسل سر إلهي

تضم قائمة أبطال مسلسل سر إلهي كلا من: روجينا، أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج كودكس.