رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد السبكي يعلن عودة أكتر واحد ضحك مصر بصوت عالي

أحمد السبكي
أحمد السبكي

كشف المنتج أحمد السبكي في لقائه مع الإعلامية داليا المتبولي، خلال بودكسات "RESTART" عن تعاقده مع الفنان الكوميدي محمد سعد على فيلم جديد، لافتًا إلى أنه من أفضل الكوميديانات في مصر.

محمد سعد

وقال أحمد السبكي: "محمد سعد أكتر واحد ضحك مصر بصوت عالي"،  مؤكدًا أنه سيحصل على أكبر ميزانية للأفلام الكوميديا في مصر، كما صرح السبكي بأن محمد سعد متشوق للعودة للمنافسة على قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في شباك تذاكر السينما المصرية، وهذا الفيلم سيحقق له هذا الحلم.

السبكي

كما أوضح المنتج أحمد السبكي أن الشركة تستعد لإبهار الجمهور الكبير الذي يتشوق لعودة النجم محمد سعد إلى شباك التذاكر، لا سيما وأنه يعد من النجوم الكبيرة التي حققت نجاح ضخم ومتتالي على مدار مشواره الفني في الشركة.

وأعلن أنه يجري الآن العمل على الانتهاء من السيناريو بشكل نهائي وترشيح بقية الأدوار استعدادًا لبدء التصوير وسيتم الإعلان عن مخرج العمل وكافة التفاصيل الأخرى قريبًا.

فيلم محمد حسين أخر أعمال محمد سعد

يذكر أن الفنان محمد سعد ابتعد عن السينما منذ عام 2019  فيلمه الأخير "محمد حسين" وأعلن مطلع العام الجاري عن احترافه الغناء وكشف أول كليب له بعنوان "حبوب جراءة"، ويقدم فيها نفس طريقة الغناء في أفلامه عن شخصية اللمبي.

أغنية حبوب جراءة لـ محمد سعد

وطرح محمد سعد الإعلان التشويقي لأغنية "حبوب جراءة"، عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، مؤكدا أن الأغنية ستصدر كاملة، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وعلق على الفيديو قائلًا: "استنوا أغنيتي الجديدة حبوب جراءة"، حيث جاءت تعليقات الجمهور صادمة، حيث طالبوه باستثمار مواهبه في أعمال تليفزيونية وسينمائية ومسرحية، وأكد أغلبهم أن سعد يهدر مواهبه الكبيرة، ولا يوجد حتى الآن من يقدر على سد فراغه في مجال الكوميديا.

أعمال محمد سعد

يذكر أن النجم محمد سعد شارك في العديد من الأعمال التى علقت فى أذهان الجمهور، ومن أشهرها: "اللمبي، اللي بالي بالك، بوحة" حيث عشقها الجمهور، ومازالت إفيهات أفلامه تتصدر الترند على مواقع التواصل الإجتماعي ويتداولها رواد السوشيال ميديا، مازال الجمهور ينتظر عودة الكوميديان المصري محمد سعد من خلال عمل يعوضهم عن فترة ابتعاده عن السينما.