رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

منذر رياحنة سائق تاكسي على "الدوار العاشر"

منذر رياحنة ومارغو
منذر رياحنة ومارغو حداد

عبر النجم منذر رياحنة عن سعادته البالغة لمشاركته في مسلسل "الدوار العاشر"، الذي يعد من أضخم الإنتاجات الأردنية.

مسلسل الدوار العاشر

ويجسد منذر رياحنة خلال الأحداث شخصية سائق سيارة أجرة تدخله الأحداث والصدف التي يمر بها في قضايا معقدة جدًا، فيجد نفسه بين كومة من الجرائم مطاردًا من افراد عصابات خطيرة.

الدوار العاشر

وقال منذر رياحنة في تصريحات صحفية إنه مُصر على تقديم الدراما الأردنية وإثراء الأعمال الفنية في وطنه، مؤكدًا أن مسلسل "الدوار العاشر" يشكل نقلة نوعية سواء من حيث النص والإخراج والرؤية البصرية وتجتمع فيها كل العناصر الكافية لنجاح أي عمل.

منذر رياحنة من مسلسل الدوار العاشر

وأكد أنه دائمًا ما يمنح الأولوية للأعمال الأردنية، ايمانًا منه بأهمية تقديم المسلسلات الأردنية للشعوب العربية، وضرورة استعادة الممثل الأردني لمكانته عربيًا وأنه ما دام بحث عن أعمال درامية وسينمائية تلبي الطموح ليكون حاضرًا بها.

ومن جانبها، قالت الفنانة مارغو حداد إنها فور عرض مسلسل "الدوار العاشر" عليها شعرت بأن الوقت قد حان فعلًا لتطل على جمهورها من جديد خاصةً أنه يجمعها بنجم بحجم منذر رياحنة، مع وجود مخرج مبدع ونص متين موضحةً أنها تقدم في المسلسل شخصية جديدة بكل تفاصيلها، ولم يسبق لها أن قدمت شيئًا مشابهًا لها في جميع أعمالها السابقة.

وينتظر أن يحظى العمل الذي يقدم منذر رياحنة بطولته رفقة نخبة من أهم الممثلين الأردنيين بمتابعة واسعة، على مستوى الوطن العربي خاصةً أنه حظى باهتمام واسع وتم تصويره بأعلى التقنيات.

مسلسل الدوار العاشر

ويعد "الدوار العاشر" العمل الأول الذي تظهر به الممثلة الأردنية مارغو حداد المبتعدة عن التمثيل منذ العام 2017 عندما ظهرت ببطولة مسلسل "شوق" رفقة الفنان الراحل ياسر المصري.

مسلسل الدوار العاشر، من تأليف محمد بطوش، وإخراج محمد لطفي، وإنتاج التلفزيون الأردني.