رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صلة رحم الحلقة الثانية.. يسرا اللوزي تخسر جنينها وتفقد قدرتها على الإنجاب

صلة رحم الحلقة الثانية
صلة رحم الحلقة الثانية

بدأ اليوم عرض الحلقتين الأولى والثانية من مسلسل "صلة رحم"، والذي تلعب فيه النجمة يسرا اللوزي شخصية مختلفة ومعقدة في مسلسل مثير يناقش موضوع شائك للغاية هو تأجير الأرحام.

صلة رحم الحلقة الثانية

صلة رحم الحلقة الثانية

بعد تعرضها لحادث سير، تفقد "ليلى" يسرا اللوزي، في مسلسل صلة رحم الحلقة الثانية جنينها الذي طال انتظاره، ونظرًا لخطورة وضعها الصحي يضطر الطبيب المعالج إلى استئصال الرحم، لتفقد مع الجنين المنتظر أي قدرة مستقبلية على الإنجاب. 

صلة رحم الحلقة الثانية

بداية قوية وتنبأ بصراعات معقدة للغاية تواجهها شخصية ليلى أمام موقف إنساني عصيب، ضغط نفسي وعصبي هائل في انتظار ليلى التي لم تعرف بعد بفقدان الجنين أو استئصال الرحم، بالإضافة إلى معضلة أخلاقية ودينية في اللجوء إلى حل استئجار الرحم وهو التطور الذي تنتهي عليه الحلقة الثانية بمزيد من التشويق للحلقات القادمة.

صلة رحم الحلقة الثانية

شخصية تبدو للوهلة الأولى بسيطة، ولكنها تواجه صراعات داخلية ما بين غريزة الأمومة الإنسانية والمعضلة الأخلاقية والدينية بالإضافة إلى صراع خارجي مع الزوج بعد أن تكتشف حقيقة علاقته بزميلته في العمل وسكره الذي تسبب في الحادث الذي راح ضحيته الجنين والقدرة على الإنجاب.

صلة رحم الحلقة الثانية

مشهد الكابوس هو واحد من أجمل المشاهد في الحلقة الثانية ونرى فيه ليلى تلاعب الأطفال في الحضانة وتحاول التعرف على ابنها ثم تتحول جميع الأسرة إلى دماء وتختفي منها الأطفال.

قدمت يسرا اللوزي أداءً مؤثرا وجذبت أنظار وتعاطف الجمهور لما يحمله المشهد من مشاعر إنسانية صادقة جسدتها بواقعية وإتقان.

صلة رحم الحلقة الثانية

مواعيد عرص مسلسل صلة رحم

سيبدأ عرض أول حلقات مسلسل "صلة رحم" في تمام الحادية عشر مساء يوم الأحد على قناة MBC مصر، بينما تعرض أول حلقتين على منصة شاهد في نفس التوقيت.

صلة رحم الحلقة الثانية

أبطال مسلسل صلة رحم

مسلسل "صلة رحم" من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي، بطولة إياد نصار ويسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنا، وسلوى محمد على، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج صادق الصباح.

صلة رحم الحلقة الثانية