رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يعود للانتصارات على حساب سيراميكا والهاني سليمان رجل المباراة

جانب من مباراة سموحة
جانب من مباراة سموحة وسيراميكا كليوباترا

عاد من جديد فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي لاستعادة الانتصارات من جديد بعد الفوز الذي حققه على حساب فريق سيراميكا كليوباترا، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم على ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الأسبوع السادس عشر من عمر مسابقة دوري نايل.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب حسام حسن مهاجم الفريق في 26 من عمر الشوط الأول بعد انفراده بمحمد بسام حارس مرمى فريق سيراميكا كليوباترا وسط دفاع لاعبي سيراميكا أودعها علي يمين الحارس.

وظهر من بداية اللقاء تصميم لاعبي سموحة على الفوز حيث بذل مجهود كبير طوال شوطي المباراة وكان لهم ماارادو واقتنصو أغلى ثلاث نقاط جعلت الفريق يقفز للمركز السادس.

وفي الدقيقة 48 يحرز اللاعب فادي فريد الهدف الثاني لسموحة ولكن نادر قمر الدولة حكم الساحة بعد احتسابه الهدف رجع لتقنية الفار ثم أغلى الهدف وسط ذهول الجهاز الفني واللاعبين.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع يحتسب خالد قمر الدولة ضربة جزاء لسيراميكا يتصدي لها الهاني سليمان بكل براعة، وحصل الهاني سليمان على جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد ادائه الرجولي طوال شوطي المباراة وتصديه لضربة الجزاء  حيث علق أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة قائلا: “الحمد لله إني عايش وشوفت الهاني سليمان يتصدي لضربة الجزاء قبل ما أموت بدعابة من المدير الفني لفريق الموج الأزرق”.

ومن جانبه قرر أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 3 أيام على أن يعود اللاعبين للتدريبات الجماعية يوم الخميس المقبل علي ملعب النادي بسموحة استعدادا لمواجهة فريق الإسماعيلي المقرر لها يوم 31 من الشهر الجاري على ملعب ستاد الإسماعيلية في التاسعة والنصف مساء ضمن مواجهات الأسبوع السابع عشر من عمر مسابقة دوري نايل.

وحرص أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة علي تهنئة لاعبي الفريق بمناسبة الفوز الغائب الذي حققه لاعبي الفريق وأشاد بالروح العالية واللاعبين على إصرارهم وتحقيق فوز في وقت يمر به الفريق بظروف صعبة، مؤكدا أن هذا الفوز يلقي بالمسئولية على كل عناصر الفريق.