رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأوراق والتخصصات المطلوبة في وظائف جامعة أسوان 2024

جامعة أسوان
جامعة أسوان

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة توافر وظائف شاغرة في جامعة أسوان، التابعة لوزارة التعليم العالي، موضحًا أن التقديم متاح حتى آخر الأسبوع.

وتتضمن وظائف جامعة أسوان: «مدير عـام المكتبات، ومدير عـام الحسابات والموازنة، ومدير عام مكتب رئيس الجامعة، ومدير عام الدراسات العليا والبحوث، مدير عام العلاقات العلمية والثقافية، ومدير عام مشروعات البيئة، ومدير عام الشؤون الطبية، مدير عام الإدارة العامة للشؤون الهندسية ومدير عام المدن الجامعية التغذية ومدير عـام رعاية الطلاب».

المستندات المطلوبة للتقديم بوظائف جامعة أسوان

وتتضمن أبرز المستندات المطلوبة: «السيرة الذاتية، والمؤهلات العلمية، وشهادات الدورات الحاصل عليها، وصورة بطاقة الرقم القومي، وشهادة الميلاد، وبيان عن أبرز الإنجازات، وموافقة معتمدة من جهة العمل، وعدد 4 صور شخصية».

كيفية التقديم على الوظائف
علي من يرغب في التقديم لشغل الوظائف الخالية، عليه التوجه إلي جامعة أسوان – الإدارة العامة للموارد البشرية – الأمانة الفنية للجنة القيادات – صحاري المبني الإداري من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية ظهرا، ويستمر التقديم حتى الخميس المقبل الموافق 14 مارس الجاري.

ووفقا للإعلان على راغبي التقدم لهذه الوظيفة استيفاء النموذج المعد لهذا الغرض بالأمانة الفنية للجنة القيادات على أن يقدم الطلب باسم الدكتور رئيس الجامعة مستوفيا الدمغة والمستندات المطلوبة على أن تسلم باليد وتقبل الطلبات سواء كان المتقدم من الجامعة أو من خارج الجامعة.

في سياق متصل، حددت الهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية التابعة لوزارة النقل 28 من مارس 2024 آخر موعد لتقديم في طلبات الوظائف الإشرافية التخصصية «مدير إدارة التطوير المؤسسي - مدير إدارة الاستحقاقات والمزايا - مدير إدارة عمليات الموارد البشرية».

المستندات المطلوبة لوظائف وزارة النقل 2024
وطالبت الهيئة التابعة لوزارة النقل الأوراق المطلوبة للتقديم في الوظائف الخالية منها على النحو التالي.

- تقديم بيان الحالة معتمد مستوفٍ كافة البيانات الوظيفية كالتالي:

- المؤهل العلمي والمؤهلات الإضافية «يفضل الحاصل على درجة الماجستير أو الدكتوراه»، تقارير أو بيانات كفاية الأداء عن السنوات السابقة

- الخبرة النوعية والزمنية.

- الوظائف الإشرافية التي شغلها المتقدم.

- الدورات التدريبية «مدتها ونوعها ومكانها».

- العلاوات التشجيعية - خطابات الشكر والتقدير - الجزاءات إن وجدت وأى بيانات أخرى يرى المتقدم إضافتها.

ـ بيان عن أبرز إنجازات المتقدم وإسهاماته في مجال التخصص مدعمًا بالمستندات المؤيدة لذلك

ـ بيان المهارات والقدرة المتميزة على التطوير والابتكار والقيادة واتخاذ القرار.