رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بذكريات ريمونتادا أتليتكو ويوفنتوس.. رونالدو يتحدى العين الإماراتى

رونالدو أثناء المؤتمر
رونالدو أثناء المؤتمر الصحفى

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائدا ومهاجم نادي النصر السعودي، عن جاهزية فريقه لمواجهة العين الإماراتي في مباراة الإياب بدوري أبطال آسيا.

ويستضيف ملعب الأول باركا، مواجهة الفريقين، وكانت تصريحات النجم البرتغالي على هامش المؤتمر الصحفي للمباراة.

وأكد رونالدو أن حياة الإنسان تبنى بالتحديات، ونحن بحاجة للبحث عن النجاح في لقاء العين الإماراتي في بطولة دوري أبطال آسيا وسيكون هناك ريمونتادا غدا -إن شاء الله-.

رونالدو: موسمنا إيجابي ولدينا فرصة قائمة في كل البطولات

وقال رونالدو خلال المؤتمر الصحفي، اليوم الأحد: "سعيد بوجودي في السعودية وسعيد بتمثيلي لنادي النصر، بالنسبة لي حتى الآن موسمنا إيجابي حسب رأيي لوجود فرصتنا حتى اللحظة في جميع البطولات".

وأضاف الدون: غدا مباراة مهمة جدا، ونحن نعرف ذلك، اللاعبين والجماهير وأيضا البلد بشكل عام نعرف أهميتها، وكما قال المدرب نحن جاهزون ومتأملون أنها تكون ليلة جماهيره ".

وواصل حديثه:" رسالتي لجماهير النصر كونوا معنا غدا، ونحن لدينا ثقة كبيرة بأنفسنا ولدينا خطوة كبيرة لنصف النهائي وهذا ما نتأمل به ".

وأردف نجم النصر:" المباراة في ملعبنا وأمام جماهيرنا، حسب رأيي في مباراة الذهاب كان بإمكاننا تسجيل هدف أو هدفين، وإذا لعبنا مثلما لعبنا بالذهاب واستغلينا الفرص، وكما قلت قبل الحياة تحديات، ونريد دعم جمهورنا الإيجابي، ولن نبخل بنقطة عرق في لقاء الغد.

يذكر أن المرة الأخيرة التي تحدى فيها رونالدو خصما كانت أثناء مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد بدوري أبطال أوروبا، فبعدما فاز الفريق الإسباني في مدريد بهدفين دون رد، أطلق كريستيانو تحديا مباشرة للروخا بلانيكوس مؤكدا تخطى اليوفي لمباراة العودة في تورينو.