رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يوفنتوس يستضيف أتالانتا في الدوري الإيطالي

يوفنتوس
يوفنتوس

في مواجهة مهمة، يحتضن ملعب "أليانز ستاديوم" في السابعة مساء اليوم الأحد، لقاء بين فريق يوفنتوس وضيفه أتالانتا، ضمن فعاليات الجولة 28 من بطولة الدوري الإيطالي لموسم 2023-24.

يسعى يوفنتوس، بقيادة مدربه أليجري، لتحقيق الفوز وتجاوز عقبة أتالانتا بهدف إغلاق الفارق بينه وبين ميلان في المركز الثاني للدوري الإيطالي، وذلك في ظل المنافسة الشرسة خلف الإنتر.

يغيب عن صفوف يوفنتوس الأرجنتيني كارلوس ألكاراز بسبب إصابة في عضلة الفخذ الأيمن، إلى جانب ويستون ماكيني وأدريان رابيو بسبب إصابات في الكتف والقدم على التوالي، بالإضافة إلى غياب نيكولو فاجيولي وبول بوجبا بسبب قضايا خارج الملعب.

يمر يوفنتوس بفترة عصيبة بعدما حقق الفوز في مباراة واحدة فقط من آخر 6 مباريات، وخسر في اللقاء الأخير أمام نابولي بنتيجة 2-1، ما يضع المدرب أليجري تحت ضغط كبير.

فيما يواجه أليجري مشكلة في خط الهجوم بغياب دوسان فلاهوفيتش بسبب تراكم البطاقات الصفراء، ومن المتوقع أن يشارك أركاديوز ميليك بدلًا منه، لكن الأخير يعاني من قلة التهديف، حيث لم يسجل في الكالتشيو منذ 5 أشهر.

وفي جدول ترتيب الدوري الإيطالي، يحتل يوفنتوس المركز الثاني برصيد 57 نقطة، بينما يقع أتالانتا في المركز السادس برصيد 46 نقطة.