رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صلاح: إعلان رحيل كلوب جعلنا نمر بيوم عصيب ومستقبلى أنا من أحدده

محمد صلاح - يورجن
محمد صلاح - يورجن كلوب

كشف النجم المصرى محمد صلاح، قائد منتخب الفراعنة، وجناح ليفربول الإنجليزى، عن رأيه فى رحيل المدير الفنى الألمانى للريدز يورجن كلوب عن منصبه بنهاية الموسم الحالى.

وتحدث صلاح عن كواليس معرفة لاعبى ليفربول برحيل كلوب بعد تسعة سنوات قضاها مع الفريق حقق خلالهم دورى أبطال أوروبا والدورى الإنجليزى بعد غياب لسنوات طويلة.

وقال صلاح، في تصريحات أبرزتها شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "رحيل كلوب سيؤثر على مستقبلي؟، بالعكس أنه جزء من الحياة، لا بد أن تتغير الأمور، فكل شىء لا يبقى حاله، لقد غادر الفريق لاعبون كانوا من أبرز العناصر،  أتحدث عن عناصر مهمة للغاية، المدرب أيضًا مهم جدا للنادى وسيغادر".

وأضاف قائد منتخب مصر:" بالتأكيد أنا أيضًا سأغادر وأترك ليفربول، رحيل كلوب لن يؤثر على أى شىء بخصوص مستقبلى".

وتابع:" عادة لا نعقد الاجتماعات فى الساعة 10:30 صباحا، لكن فى ذلك اليوم قالوا إن هناك اجتماعًا في هذا التوقيت، كنت أقول لماذا شككت فى حدوث أمر ما".

وواصل هداف ليفربول: "وجدنا وكيل كلوب فى ملعب التدريبات، اعتقدت لبعض الوقت أنه سيقوم بتجديد تعاقده مع النادى، وقبل 5 دقائق قال لى فان دايك هل تعرف سبب ذلك الاجتماع".

وأكمل: "قلت له لا، ليرد (المدرب سيغادر)، قلت له حقا؟ المدرب سيغادر؟ هل أنت جاد؟ لماذا؟".

وأردف: أجابنى فان دايك يأنه لا يعرف السبب الحقيقى وراء ذلك القرار".

واختتم: "ثم جاء المدرب وأخبرنا بالأمر، وكان ذلك غريبًا، لأنه لا أحد عرف بالأمر من قبل، لم يكن هناك أى شيء فى وسائل الإعلام، كان يوما غريبا بالنسبة لنا وللنادى".

ويستعد محمد صلاح لمواجهة مانشستر سيتى فى قمة مباريات الأسبوع بالدورى الإنجليزي الممتاز.