رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يونس: اللى بيحصل مع صلاح عيب ده هرم مصرى رابع فى إنجلترا

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول وقائد منتخب مصر

علق أسطورة نادي الزمالك ولاعبه السابق، أيمن يونس، على الأزمة المثارة حاليا حول انضمام نجم ليفربول الإنجليزي وقائد الفراعنة محمد صلاح لمعسكر المنتخب المقبل
ويستعد منتخب مصر للتوقف الدولي الشهر الجاري، استعدادا للمشاركة في الدورة الدولية الودية والتي ستقام في الإمارات.

ويشارك في تلك البطولة منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا، وسيبدأ منتخب مصر مشاركته بمواجهة المنتخب النيوزيلندي، وسينتظر الفائز من المنتخبين التونسي والكرواتي في المباراة النهائية في حالة فوزه.
وكان محمد صلاح قد أصيب خلال مشاركته مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية أثناء مواجهة منتخب غانا في شهر يناير الماضي، وعاد إلى ليفربول.

وتعود الأزمة الحالية بين المنتخب ونادى ليفربول بخصوص استدعاء صلاح، حيث طلب النادي الإنجليزي إبقاء قائد الفراعنة مع الفريق لاستكمال كل مراحل التأهيل حتى النهاية، خوفا من تفاقم الإصابة،  لكن حسام حسن المدير الفني لمنتخبنا الوطني أعلن قائمة المحترفين على رأسهم النجم المصري.

وقال يونس في تصريحات عبر قناة " تم ": "أنا مصمم إن محمد صلاح لا ينضم للمعسكر المقبل، ما المشكلة وما الأزمة في ذلك، ولماذا لا نعطى للاعب راحة، هو مصاب هل لا بد من أن نرهقه ونصيبه باكتئاب نفسي، هو خرج من أمم إفريقيا" متبهدل وخاسس "، وعاز يرجع فورمه تأنى".

وتابع: "صلاح سيشارك في مباراة لا تقل عن مباراة منتخب مصر حتى أمام كرواتيا، سيكون أساسيا أمام مانشستر سيتي بطل دوري أبطل أوروبا، والعالم كله سيتابع تلك المواجهة، وما يفعله اللاعب لا تقل قيمة عن المنتخب، يجب أن نقلل المشاكل".

وأضاف: "من العيب أن نسمع أنه لا يحدث تواصلا بين صلاح والمسئولين، أرى أن مدير المنتخب إبراهيم حسن، لا بد عليه السفر لكل اللاعبين المحترفين في البلاد التي يلعبون بها، ويقوم بتنسيق كل الأمور معهم فيما يخص الاستدعاء للمنتخب أو معرفة أخبارهم ومتابعتهم بشكل دقيق ودوري".

وأردف: "لكن أن يقال محمد صلاح لو لعب أمام مانشستر سيتي سينضم للمنتخب رغما عنه، لا من المفترض أن يلعب ويأخذ راحة وما المشكلة في عدم انضمامه لبطولة ودية".

واختتم: "في مصر فقط ستجد أن هناك  من 5 – 7 مسئولين يتحدثون عن محمد صلاح، هل ذلك الأمر صحيح؟، بالتأكيد لا، هناك شخص واحد فقط يمكنه التعامل مع قائد المنتخب، صلاح هو الوردة التي نتباهى بها أمام العالم، إنجلترا احتلت مصر، وصلاح احتل إنجلترا في عقولهم وقلوبهم، أتمنى أن يلعب ويسجل أهدافا، هو هرم من أهرامات مصر".