رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لن يلحق بمباراة الجونة

تعرف على مدة غياب زيزو عن الملاعب بعد الإصابة أمام الأهلي

زيزو
زيزو

 

كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذى يقوده البرتغالي جوزيه جوميز،  عن صعوبة لحاق أحمد مصطفى "زيزو" لاعب وسط الأبيض بمباراة الجونة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

 

مصدر فى الزمالك يكشف مدة غياب زيزو بعد الإصابة فى لقاء الأهلي 

 

وكان زيزو  تعرض للإصابة في نهاية الشوط الأول لمباراة الأهلي الأخيرة في نهائي كأس مصر، ولم يستكمل اللقاء وشارك محمود عبد الرازق "شيكابالا" بدلًا منه.
وأضاف المصدر أن التشخيص المبدئي لإصابة "زيزو"  عبارة عن إلتواء في الكاحل ويعاني من تورم في القدم، مشيرا إلى أنه تم وضع قدم زيزو، في دعامة طبية لحين إجراء الفحوصات الطبية اللازمة، وسيكون من الصعب الدفع به في المباراة المقبلة أمام الجونة حيث يحتاج راحة لا تقل عن أسبوع.

 

 

قدم زيزو فى الجبيرة

 

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خسر من الأهلي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة الماضي على ملعب الأول بارك في مدينة الرياض.
ويستعد فريق الزمالك للقاء الجونة يوم الثلاثاء المقبل على ملعب خالد بشارة، في إطار مباريات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

زيزو 

 

 


زيزو ينشر صورته بعد الإصابة فى نهائى كأس مصر

 

حرص أحمد سيد زيزو، نجم فريق الزمالك، صورة لقدمه المتورمة بعد أصيب بإلتواء فى الانكل مع نهاية الشوط الأول لمباراة الزمالك ضد الأهلي فى نهائى كأس مصر، بعد تدخل عنيف من كريم وليد نيدفيد، حيث لم يستطع استكمال المباراة،  وتم استبداله بين شوطى اللقاء حيث شارك محمود عبد الرازق شيكابالا، على حسابه للفريق اعتمد على محمد عواد في أخر مباراة للفريق أمام الأهلي في نهائي كأس مصر، والتي خسرها الأبيض بهدفين دون رد، والتي أقيمت على ملعب الأول بارك في السعودية.