رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد نجاحه مع بهاء الدين محمد.. كريم المهندس يطرح "30 يوم" لرمضان

كريم المهندس
كريم المهندس

طرح المطرب كريم المهندس، أحدث أغانيه التى حملت عنوان "30 يوم" على طريقة الفيديو كليب بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير ال "يوتيوب"، وذلك بعد نجاح أغنيته مع الشاعر الكبير بهاء الدين محمد.

كريم المهندس

وقال كريم المهندس بأنه يتمني أن ينال الكليب إعجاب الجمهور، لما له من مشاعر مبهجة وصادقة تحتويه عن ما يدور داخل قلوبنا وتحتضنها التجمعات الأسرية فى جميع المنازل فى مصر والوطن العربي، وأشار إلى أنه تم التصوير فى العديد من الأماكن التي تحتوي على الأجواء الرمضانية التى تمتلئ بها الزينه والأنوار فى مختلف الميادين والشوارع طوال الشهر الكريم.

ووجه كريم المهندس الشكر لشركة "غاليديا" على الجهد الذى تبذله معه، قائلا:  هي الأب الروحي لإكتشاف المواهب الشبابية ووصولهم إلى سلالم المجد والشهرة من أوسع أبوابها".

يشار إلى أن كليب "30 يوم" هو من إنتاج شركة غاليديا للإنتاج الفني ومن غناء المطرب الشاب كريم المهندس وكلمات خالد شوب وألحان أحمد حجازى وتوزيع عبده همس وسوشيال ميديا محمود دريم من شركة "دريم ايجي" ومدير تصوير مصطفى أحمد وإخراج عمرو زكى.

يذكر أن أخر أغانى المطرب كريم المهندس، كان كليب "قولتولها ليه" وهو من إنتاج شركة غاليديا للإنتاج الفنى ومن كلمات الشاعر الكبير بهاء الدين محمد وألحان عماد تاج وتوزيع شريف منصور ومكس وماستر وتسجيل يعقوب وجيتار مصطفى أصلان وصولو وفواصل موسيقية محمود شاهى وسوشيال ميديا محمود دريم وإخراج أحمد جريزمان.