رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«عبد الحفيظ»: الزمالك كان حظه عالى قدام الأهلى.. وكولر مدرب استثنائى

الأهلى بطل كأس مصر
الأهلى بطل كأس مصر 2023 فى السعودية

تحدث سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق فى النادى الأهلى، عن لقاء القطبين فى نهائى كأس مصر والذى فاز به المارد الأحمر على الزمالك بهدفين دون رد.

وكان الأهلى قد واجه الزمالك أمس الجمعة على ملعب "الأول بارك"، معقل فريق النصر بالمملكة العربية السعودية، فى نهائى بطولة كأس مصر 2023.

وأعرب عبد الحفيظ، عن سعادته بتتويج المارد الأحمر بكأس مصر على حساب الزمالك، مُشيرًا إلى أن الفارس الأبيض كان محظوظًا في اللقاء.

وسجل هدفى الأهلى فى المباراة كل من إمام عاشور فى الدقيقة 85 من عمر اللقاء، ثم محمد مجدى "أفشة"، بعده فى الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

وقال عبد الحفيظ، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "إم بى سى مصر": " فوز هام له معنى، فوز على المنافس التقليدى، خاصة فى كأس مصر، فوز اليوم كان يحتاجه الأهلى لكي يُصبح متفوقًا على الزمالك في النهائيات 10 مُقابل 9".

وتابع: "البطولة السابعة مع كولر، مدرب تولى تدريب الفريق أقل من سنة فاز بـ 7 بطولات، في عالم كرة القدم لا أحد يتذكر الأداء الجيد، نهائى كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا، الديوك حتى الدقيقة 80 لم يحضروا من باريس، ولكنهم تعادلوا وكادوا يفوزون باللقب، فى النهائيات دائمًا لا تنتظر الأداء".

واختتم: "الأهلي فاز وتوج باللقب ويستحق الفوز بدليل تسجيل هدفين، الزمالك لعب الشوط الأول بشكل متميز، وكان محظوظًا لأن لو الأهلي كان سجل هدفًا مُبكرًا كانت النتيجة ستصبح كبيرة".