رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أتلتيكو مدريد ضيفًا ثقيلًا على قادش في الليجا

أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد

يحل فريق فريق أتلتيكو مدريد ضيفًا ثقيلًا على فريق قادش، في المواجهة التي تقام في تمام الخامسة والربع مساء اليوم السبت، في إطار الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني.

يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، حيث جمع 55 نقطة من 17 انتصارًا، و4 تعادلات، و6 هزائم، سجل خلالها 54 هدفًا واستقبل 29 هدفًا.

في المباراة الأخيرة، حقق أتلتيكو مدريد فوزًا صعبًا على ريال بيتيس بنتيجة 2-1 على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن الجولة الـ27 من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-24.

لاعب أتليتكو مدريد: إنتر ميلان لم يتفوق علينا ومواجهة الإياب ستكون لصالحنا

أكد اللاعب الأرجنتينى رودريجو دى بول، لاعب أتلتيكو مدريد الإسبانى، أنه لم ير أى تفوق واضح لإنتر ميلان فى مواجهة الفريقين أمس بدورى الأبطال.

وكان إنتر ميلان قد حقق الفوز على أتليتكو مدريد بهدف نظيف سجله النمساوى ماركو أرناتوفيتش، فى المباراة التى أقيمت على ملعب جوسيبى مياتزا معقل الفريق الإيطالى.

وقال اللاعب الأرجنتينى، إنه واثق فى أن أتلتيكو مدريد سيكون لديه ميزة إضافية لأنه سيلعب مباراة العودة على أرضه فى ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وقال دى بول في تصريحاته لشبكة سكاى سبورت بعد نهاية المباراة:" لقد كانت مباراة جيد من فريقين رغبا فى القتال بشدة، وكان من الممتع مشاهدتها".