رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه عن عدة مناطق في الدقهلية غدًا.. اعرف الأماكن المتأثرة

قطع المياه بالدقهلية
قطع المياه بالدقهلية غدًًا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الدقهلية، قطع المياه عن بعض المناطق غدًا السبت، للقيام ببعض أعمال الصيانة لمدة تصل إلى 4 ساعات.

قطع المياه في 3 مناطق

وأشارت «مياه الدقهلية» إلى أن ضعف المياه سيكون في 3 مناطق هي «الجمالية والمطرية وميت سلسيل»، من الخامسة صباحًا إلى الثامنة صباحًا، لمدة 4 ساعات، ويشمل القطع توابع المطرية والجهة القبلية لمدينة ميت سلسيل وتوابعها والوحدات المحلية بالعمارنة والحوتة بالمنزلة.

سبب قطع المياه 
وأضافت أن قطع المياه يرجع إلى تنفيذ الشركة أعمال تطهير بمرفق مياه الجمالية طبقًا لخطة التطهير الدورية.

وطالبت الشركة المواطنين والمصالح الحكومية والوحدات المحلية والهيئات والمستشفيات، والمخابز بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب.

كما أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، تخفيض ضغوط المياه ببعض قرى منية النصر السبت المقبل، من الساعة 9 صباحًا حتى 2 مساءً لمدة 6 ساعات.

تخفيض ضغوط المياه

وأشارت مياه الدقهلية، إلى أنه سجري تخفيض ضغوط المياه عن بعض قرى مركز منية النصر وهي «ميت عاصم - برمبال الجديدة والقديمة - الرياض - النزل والجمال»، مشيرة إلى أن ذلك يرجع إلى القيام بأعمال تطهير مروقات مرفق مياه منية النصر، لافتة إلى ضرورة تدبير المواطنين، والمصالح الحكومية، والوحدات المحلية والهيئات والمستشفيات، والمخابز؛ احتياجاتهم من مياه الشرب خلال الفترة المشار إليها.

قطع المياه 7 ساعات في أجا السبت 

وفي سياق متصل، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، قطع المياه عن بعض قرى أجا غدًا السبت، من الساعة 9 صباحا حتى 3 مساءً، لمدة 7 ساعات بقرى «شنشا - ميت فضالة - الغراقة»، للقيام بأعمال صيانة على خطوط طرد وروافع صرف صحي «ميت فضالة - شنشا».