رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ابنه خايف منه.. طارق لطفي يكشف تفاصيل شخصيته في العتاولة

العتاولة
العتاولة

كشف النجم طارق لطفي تفاصيل الشخصية التي يقدمها في مسلسل "العتاولة" الذي يعرض خلال شهر رمضان المبارك على قناة MBC مصر.

وقال طارق لطفي خلال مقابلته مع مجموعة MBC: "أول مرة أعمل دور شعبي، والحقيقة يوجد تحدي لأن الناس الشعبيين لهم خصائص مختلفة غير الأخلاقيات والجدعنة والأعراف، وهو طريقة كلامهم باستخدام الأيدي وعندهم مصطلحات وألفاظ مختلفة عن الألفاظ المعتادة في أدواري".

وأضاف طارق لطفي الذي يجسد شخصية "خضر" في مسلسل العتاولة: "لما المخرج أحمد خالد موسى كلمني عجبتني الحدوتة جدا، وفرحت أكثر لوجود أحمد السقا، لأن السقا أخويا بجد، ومن أطيب وألطف وأرجل وأجدع البني آدمين اللي ممكن تقابلهم في حياتك، وعرفت إنها كواليس عظيمة وهنصبر بعض على متاعب ساعات التصوير الطويلة".

وتابع: "هتشوفوا المجهود المعمول، في عندنا فرح مثلا قعدنا نصوره 3 أيام كاملة من بالليل للصبح".

وأوضح طارق لطفي تفاصيل شخصيته في المسلسل وشخصية أحمد السقا قائلًا: "هما إخوة جدا ومكملين لبعض، كل واحد له وظيفته في الحدوتة، ولو واحد انفصل بيحصل خلل في هذه الوظيفة، والصراع على إنهم لا ينفصلوا، وليس على إن واحد منهم يحصل على مكانة أكبر".

وعن ردة فعل ابنه على شكل شخصية خضر، قال طارق لطفي: "أنا والمخرج أحمد خالد اشتغلنا على الشكل، وابني الصغير ياسين مش بيحب يكلمني على فيس تايم دلوقتي، وبيقول شكلك وحش وخايف منك، ويا رب المسلسل يعجب الجمهور".

أبطال مسلسل العتاولة

يشارك في بطولة مسلسل "العتاولة": أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، أحمد كشك، هدى الاتربي، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي، يسرا الجديدي، وأخرون، تأليف هشام هلال، إخراج أحمد خالد موسى.