رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد أكثر من 20 عاما.. محمد هنيدي يكشف سر تصدر الفارس والأميرة التريند

محمد هنيدي
محمد هنيدي

كشف النجم محمد هنيدي، عبر حسابه الرسمي على منصة إكس X، عن كواليس فيلم الرسوم المتحركة "الفارس والأميرة" الذي عُرض عام 2020.

ونشر محمد هنيدي مقطع  فيديو من الكواليس وهو يؤدي التسجيل الصوتي للعمل، وعلق عليه قائلًا:" الفيلم اللي الناس بتسألني عليه.. ده فيلم الفارس والأميرة.. عملناه من أكتر من 20 سنة مع الأستاذ بشير الديك ومتعرضش إلا سنة 2020".

وأضاف "هنيدي": "معانا الأستاذة عبلة كامل والجميل ماجد الكدواني والأستاذ عبد الرحمن ابو زهرة والجميلة دنيا سمير غانم والأستاذ سعيد صالح والنجم الجميل مدحت صالح والأستاذة امينة رزق ونجوم واساتذة تانيه كتير الفيلم متاح على شاهد".

محمد هنيدي عبر منصة إكس

يذكر أن خلال الأيام القليلة الماضية، انتشر مقطع فيديو من الفيلم الكارتوني "الفارس والأميرة" على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة على تطبيق "تيك توك"، وهو مقطع يجمع بين النجم محمد هنيدي والنجمة عبلة كامل.

فيلم الفارس والأميرة

عُرض فيلم الفارس والأميرة عام 2020 في البداية خلال مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة ثم أصبح متاحا بعد ذلك في دور العرض السينمائية ومنصة شاهد.

قصة فيلم الفارس والأميرة

تدور قصة "الفارس والأميرة" حول المحارب الشاب "محمد بن ‏القاسم" الذي أخذ على عاتقه منذ الخامسة عشرة من عمره إنقاذ النساء والأطفال العرب ‏المختطفين أثناء عودتهم من قبل القراصنة في المحيط الهندي، ومغامراته معهم ‏التي قادته إلى تحد أكبر، وفي السابعة عشرة من عمره ترك القاسم مدينته ‏البصرة مع صديقه زيد ومعلمه أبو الأسود لمواجهة الطاغية الملك داهر في مغامرة ‏صعبة لتحرير السند، ولقاء حبيبته.‏

أبطال فيلم الفارس والأميرة

شارك في الأداء الصوتي لفيلم "الفارس والأميرة" عدد من ‏الفنانين ومنهم محمد هنيدي، مدحت صالح، دنيا سمير غانم، عبلة كامل، ماجد الكدواني، والفنان القدير عبد الرحمن ‏أبو زهرة‎، وهو من تأليف وإخراج بشير الديك.