رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تركي آل الشيخ يفي بوعده للموهبة الشابة أحمد البرنس

تركي آل الشيخ وأحمد
تركي آل الشيخ وأحمد البرنس موهبة من ذوي الهمم

قدم الشاب المصري أحمد البرنس من ذوي الهمم، أغنية "أم الدنيا" للنجم محمد حماقي، خلال حفل ختام فعاليات موسم الرياض، الذي تنظمه هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، والمقام على مسرح أبو بكر سالم.

وكانت الإعلامية ريهام سعيد، خلال الأيام الماضية، وجهت كلمة شكر للمستشار تركي آل الشيخ لما حققه في المملكة من طفرة لصناعة وإثراء الفنون والترفيه على كافة المستويات وبخاصة ما يمتلكه من طيبة في "جبر الخواطر".

موهبة من ذوي الهمم تشارك في ختام موسم الرياض

وخلال برنامجها هي وصبايا، عرضت ريهام سعيد مقطع فيديو يحتوي على نداء لشاب موهوب من ذوي الهمم يدعى أحمد البرنس يطالب الإعلامية بأن تساعده في وصول صوته للمستشار تركي آل الشيخ.

وفي استجابة سريعة للنداء الإنساني، شارك المستشار تركي آل الشيخ، الفيديو الذي عرضته ريهام سعيد، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك قائلا: "أهلا وسهلا فيك وحاضر هتغني يوم الخميس في حفل مي فاروق جهز نفسك".

أحمد البرنس يشارك في حفل ختام موسم الرياض

كما حرص المستشار تركي آل الشيخ على حضور بروفة أحمد البرنس وقام بنشر صورة تجمعهما على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا: "وعدتك وان شاء الله أنا قد الوعد".

حفل ختام موسم الرياض على مسر أبو بكر سالم

وبدأ الحفل الغنائي الذي تنقله قناة MBC مصر على الهواء مباشرة، بعدة فقرات لمواهب وأصوات شابة، بينها الثنائي يارا وسارة، وأحمد البرنس، وكريم الجارحي وحسن شعبان، كما قدمت النجمة مي فاروق باقة من ألمع أغاني الزمن الجميل بتوزيع عصري بقيادة الموسيقار الكبير هاني فرحات.