رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«هجرني زي البيت الوقف».. سارة تطالب بمتجمد نفقة 250 داخل محكمة الأسرة

دعوى نفقة
دعوى نفقة

«هرب بعد حملي واكتشفت أنه متجوز وعنده 6 أطفال، وهجرني وسايبني زي البيت الوقف».. كلمات وقفت تبكي بها الزوجة «سارة. ر»، أمام محكمة الأسرة بالجيزة، تطالب بحقها في متجمد نفقة 250 ألف جنيه، بعدما وجهت إليه تهمة الاحتيال عليها وإخفاؤه خبر زواجه قبلها، وإنجابه لـ6 أطفال، وهجرها بعد حملها لمدة عامين.

داخل أروقة المحكمة حاولت الزوجة البالغة من العمر من العمر 27 عاما الوصول لمكتب المنازعات لتقف أمام القاضي تبكي حظها العاثر، والذي أوقعها في زوج احتال عليها بحجة الحب جعلها تتزوجه دون أن تعلم ماضيه، لتكتشف الصدمات بعد أن علمت بحملها الأول: «اتجوزنا بعد قصة حب كبيرة، رسمت أحلام وردية وكنت عايشة أسعد إنسانة في الدنيا، بس صحيت على صدمة عمري لما هجرني وأنكر إن حملي منه، وشكك في شرفي رغم جوازنا الرسمي».

وتابعت: «اكتشفت إن حبيب عمري متجوز قبلي وعنده 6 أطفال، ولما عرف بموضوع حملي اختار عياله ومراته وسابني متعلقة لا طايلة سما ولا أرض، ورفض إنه يعترف بابني ودمر حياتي»، لتطلب الزوجة حصولها على الطلاق ولكنه رفض أيضا تطليقها، لتقرر الزوجة اللجوء لمحكمة الأسرة للمطالبة بطلاق الضرر واسترداد حقوقها الشرعية كاملة والتي تصل لما يقرب من 2 مليون جنيه، فضلا عن دعوى حبس، و11 دعوى نفقة بأنواعها.

لم يكتف الزوج بما فعله ضد زوجته ولكنه قرر الرد على دعواها ببلاغ تعدى، حتى إنه وعلى حسب الزوجة جاء بشهود زور للضغط عليها وابتزازها للتنازل عن حقوقها، الأمر الذي جعلها تعيش في حجيم مستعر، فضلا عن تقديمه مستندا لدعاوى مقدمة من طرفه ضدها بإنكار نسب طفلته.