رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع التيار الكهربائي عن الإسكان الإجتماعي بمدينة 6 أكتوبر غدًا

قطع الكهرباء بمدينة
قطع الكهرباء بمدينة 6 أكتوبر الجديدة

أعلن جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، قطع اليتار الكهربائي غدًا الجمعة الموافق 8 / 3 / 2024، عن مشروع سكن كل المصريين بالمدينة، وذلك لتنفيذ أعمال صيانه بمحطه المحولات الرئيسية جهد ٥٠٠ ك.ف.

موعد قطع التيار الكهربائي عن مشروع سكن كل المصريين 

وأوضح جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، أنه سيتم قطع الكهرباء غدًا الجمعة من الساعة  التاسعه صباحًا وحتى الساعه الحاديه عشر صباحًا.

المناطق المتأثرة بقطع التيار الكهربائي في مدينة أكتوبر الجديدة

ونوه جهازمدينة أكتوبرالجديدة، إلي أن المناطق المتأثرة بقطع التيار الكهربائي في مشروع سكن كل المصريين منخفض الدخل بمدينة أكتوبر الجديدة هي  قطاع أ وب وغرب المطار.

في وقت سابق، استعرض المهندس عادل النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، جهود إدارة الإشغالات والإزالات في إزالة مخالفات البناء ورفع الإشغالات، وكذلك أعمال النظافة والزراعة على مستوى قطاعات المدينة، وذلك بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.

وقال المهندس عادل النجار، إنه تم إزالة الشدة الخشبية قبل البدء في بناء زيادة عن النسبة البنائية المقررة في الترخيص للقطعة رقم 444 بحي 2000 قطعة «البوليفارد»، كما تم إزالة مخالفة بنائية بالحي السابع تمثلت في تحويل البدروم بالمراكز التجارية الكائنة بجوار مبنى المفوضية السامية لشؤون اللاجئين إلى ورش لصيانة سيارات، كما تم تنفيذ قرار إخلاء للعمارة رقم  21 بعمارات النصر بمحور جمال عبد الناصر، وذلك بالقطاع الشمالي.

وأضاف «النجار»، أن المخالفات بالقطاع الجنوبي شملت إيقاف أعمال وإزالة فورية لأعمال زيادة في غرف السطح لقطع فيلات بالحي الخامس، وكذلك إزالة فورية لأعمال زيادة في غرف السطح لقطعة بالمجاورة الخامسة بالحي الأول، فضلًا عن تنفيذ حملة لرفع إشغالات الباعة والمحال التجارية المتعدية على حرم الطريق بمركز الأمل بالمجاورة الرابعة بالحي الأول والشارع الفاصل بين الأحياء الخامس والسادس، وإزالة إشغالات الطريق بالحي السادس.

ولفت رئيس الجهاز إلى رصد مخالفة بناء باستكمال زيادة دور عن غرف السطح الصادرة في الترخيص للقطعة رقم 146 منطقة 71 فدان جنوب الأحياء، وتم فك الشدة الخشبية للسقف.

وأشار رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، إلى أنه تم شن حملة إشغالات على مركز ميجا بالسياحية الرابعة ورفع إشغالات الباعة الجائلين بالحي المتميز، منوهًا عن تنفيذ عدد من حملات إزالة مخالفات البناء بالسياحية الرابعة، حيث تم تنفيذ إزالة فورية لزيادة في غرف السطح للقطعة رقم 344، وإزالة مخالفة تحويل النشاط من بدروم إلى سكني بالقطعة رقم 126، وكذا إيقاف أعمال والتحفظ على المعدات للقطعة رقم 280.