رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضمك يستضيف الوحدة في الدوري السعودي

ضمك
ضمك

يقود الدولي المصري «طارق حامد»، فريقه «ضمك»، عندما يستضيف نظيره «الوحدة» مساء اليوم، الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجاري 2023-2024.

ويحتضن ملعب ضمك، مباراة ضمك ضد الوحدة في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الخميس بتوقيت القاهرة.

ويحتل ضمك المركز السادس في جدول ترتيب الدورى السعودي برصيد 31 نقطة،، جمعها من 22 مباراة، حيث فاز في 8 مباريات وتعادل فى 7 لقاءات وخسر مثلهم وسجل 36 هدف واستقبل 29 هدف.

بينما يتواجد فريق الوحدة في المركز العاشر بترتيب الدورى السعودي برصيد 27 نقطة، جمعها من 22 مباراة، حيث فاز في 8 مباريات وتعادل فى 3 لقاءات  وخسر 11 مواجهة وسجل 36 هدف واستقبل 40 هدفا.

ويسعى ضمك لاستعادة طريق الإنتصارات في الدوري السعودي، وذلك بعد خسارة أمام الاتفاق وتعادل مع الفتح 1-1، في مبارياتي الجولة 21و 22 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي.

وإجمالًا شارك طارق حامد مع ضمك في 16 مباراة هذا الموسم قبل مواجهة الليلة، صنع خلالها هدفين، حيث شارك في 13 مباراة في الدوري السعودي للموسم الحالي ومواجهتين في كأس خادم الحرمين الشريفين.

وفي إطار مباريات الجولة نفسها، يستقبل فريق الشباب نظيره الفيحاء في مواجهة مثيرة عصر اليوم ضمن مواجهات الأسبوع 23 من منافسات الدورى السعودي للمحترفين.

ويستقبل ملعب استاد نادى الشباب السعودي، مباراة الشباب ضد الفيحاء في تمام  الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

يحتل الشباب المركز الحادى عشر في جدول ترتيب الدورى السعودي برصيد، 25 نقطة جمعها من 22 مباراة.

فيما يتواجد الفيحاء في المركز التاسع، بترتيب الدوري السعودي برصيد 28 نقطة.