رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«مراتي بتبتزني عشان تسرق فلوسي».. تفاصيل دعوى نشوز أمام محكمة الأسرة بالزنانيري

«سرقت فلوسي وقالت هتصرفها على عيالي، وفي النهاية بتبتزني عشان تاخد فلوس تاني».. كلمات قالها الزوج "ع.س" أمام محكمة الأسرة بالزنانيري ضد زوجته متهما إياها بالنشوز والتحايل عليه لسرقة أمواله بدعوى الإنفاق على أطفاله وابتزازه لسرقة المزيد من الأموال.

وتابع الزوج والبالغ من العمر ٣٦ عاما، أن زوجته تابعته بدعوى طلاق الضرر رغم حصولها على نفقاتها كاملة، حسبما أقر الشهود، مضيفا «حرمتني من عيالي ورفضت تنفذ الاتفاق الودي اللي بينا، ومن وقتها عايش في جحيم»، مؤكدا أنها رفضت جميع الحلول الودية بجانب أنها هددته بالطرد من البيت.

وأكمل: «١٨ سنة جواز عايشهم في جحيم، هي السبب في كل الأضرار المادية والمعنوية اللي في حياتي بسبب عنفها»، مضيفا أنها تعدت على أخته بالضرب كي تعاقبه على لجوئه لمحكمة الأسرة لاسترداد حضانة أطفاله، فضلا عن أنه حاول مرارا وتكرارا  يثبت عدم أهليتها لتربية الأطفال، كما أنها تشكل خطرا كبيرا على الأطفال بسبب جشعها وحالتها الصحية.

وقدم الزوج جميع الأوراق التي تثبت سفر الزوجة الدائم، الأمر الذي يثبت عدم أهليتها لتربية الأطفال، فضلا عن شهادة الشهود بتعرضه للإهانة دائما على يديها، لينتظر الزوج قرار المحكمة.