رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جنا دياب ومشعل تمر في حفل عالمي.. هل يشكلان ثنائيا جديدا؟

جنا عمرو دياب ومشعل
جنا عمرو دياب ومشعل تمر

أثارت المغنية جنا ابنة الهضبة عمرو دياب، ضجة كبيرة، بعد ظهورها برفقة الفنان السعودي مشعل تمر في حفل توزيع جوائز BRIT لعام 2024 في بريطانيا.

جنا عمرو دياب ومشعل تمر

وبالفعل استعد كلا من الفنانين للظهور جيدا في الحفل الكبير، وهو ما دفع المتابعون على منصات التواصل الاجتماعي إلى التساؤل هل سيشهد الحفل ديو غنائي جديد بين النجمين العربيين؟ وهل يجمعهما علاقة عمل أم علاقة حب خصوصا وأن صورهم معا بدت حميمية قليلا،هذا ما سنعرفه في الأيام المقبلة بالتأكيد.

جنا عمرو دياب ومشعل تمر

وخطفت جنا، الابنة الثالثة لعمرو دياب، أولى خطواتها في مسيرتها المهنية في عالم الموسيقى، منذ سنوات قليلة، وتنشط بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تتمتع بشعبية كبيرة.

من هو مشعل تمر الذي ظهر برفقة جنا عمرو دياب

مشعل تمر هو أول فنان سعودي يغني بالإنجليزية كما أنه أول فنان سعودي يفتتح جولة كاملة حول العالم مع فرقة One Republic، كما يستعد لإصدار مجموعة غنائية جديدة حاليًا وذلك بعد إصدار أكتر من ألبوم مصغر.

ويصدر لمشعل حاليا ألبوم بعنوان Home is Changing الذي يعكس رحلته منذ سفره للولايات المتحدة في قترة مراهقته حتى عودته للمملكة حاليا، ويعتبر مشعل هو الفنان السعودي الأول الذي توقع معه شركة EMPIRE العالمية لاصدار ألبومه الجديد المكون من عدة فصول صدر منها فصلين حتى الآن.

وخطف مشعل تمر الأضواء سريعًا عندما أصدر أغنية "Arabian Knights" قبل أربعة أعوام، فالمغني السعودي، الذي نشأ في مدينة جدة تمكن من وضع نفسه على خارطة الموسيقى العالمية بشكل سريع، وبنى قاعدة جماهيرية كبيرة تتجاوز حدود السعودية إلى بلدان الخليج العربي والعالم مستفيدا من مرحلة التطور الموسيقي في المملكة، وحفلاته التي أحياها في السعودية قرّبته من جمهوره وأثبتت للعالم كله التطور الموسيقي الذي تشهده بلده الأم، الذي تحول في الأعوام الأخيرة إلى موطن الموسيقى والفن العربي.

ويشكل حفل BRIT ضجة كبيرة، حيث يُنظر إليه على نطاق واسع بأنه النسخة البريطانية من حفل توزيع جوائز "غرامي"، وتحرص خلاله النجمات محليا وإقليميا وعالميًا على الظهور بأجمل الإطلالات، التي يتم التحضير لها بعناية شديدة.