رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يوفنتوس يتحرك مبكرًا نحو أهدافه الصيفية والسوق الإسباني الوجهة الأولى

صورة أرشيفية للاعبى
صورة أرشيفية للاعبى فريق يوفنتوس الإيطالى

يخطط نادى يوفنتوس الإيطالى، للتحرك مبكرًا فى الوقت الحالى للتعاقد مع أهدافه الصيفية لترك مساحة أكبر للفريق فى فترة الإعداد الخاصة بالموسم الجديد.

وأفادت التقارير الأخيرة بأن نادى يوفنتوس يواصل العمل من أجل سوق الانتقالات المقبلة بتوجيه من كريستيانو جيونتولى المدير الرياضى للفريق، ويتطلع البيانكونيرى لاثنين من نجوم الدورى الإسبانى.

ولا يزال يوفنتوس يخطط للمستقبل، حيث من المحتمل وجود مدرب جديد مع بداية الموسم الجديد خلفًا للمدرب الحالى أليجرى، ولذلك بدأت الإدارة الرياضية مبكرًا فى التحرك نحو الأهداف الصيفية.

ويعد أبرز اللاعبين المطلوبين من جانب إدارة البيانكونيرى هو الأرجنيتى،  برودريجو دى بول نجم أتلتيكو، مع دخول أسم جديد من الروخى بلانكوس وهو المدافع رينيلدو ماندافا الذى ينتهى عقده فى عام 2025.

ماندافا وميرينو أهداف محتملة لنادى يوفنتوس

وبحسب تقرير لصحيفة ماركا،  فإن يوفنتوس أرسل كشافيه لمتابعة أداء ميكيل ميرينو لاعب خط وسط ريال سوسييداد، وذلك أثناء مباراة الفريق الباسكى أمس ضد باريس سان جيرمان.

وكان يوفنتوس يراقب ميرينو نجم سوسييداد منذ فترة، وينتهى عقده مع ناديه في عام 2025، ومع ذلك فإن أولوية اليوفى هو تيون كوبمينيرز نجم أتالانتا كما أن لازار ساماردزيتش لاعب وسط أودينيزى هو اسم آخر فى قائمتهم المختصرة.