رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأفضل فى إفريقيا والشرق الأوسط.. «فيزا» تُعلن تعيين صلاح كسفير لها

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول وقائد منتخب مصر

قامت شركة فيزا العالمية والرائدة فى مجالات المدفوعات الرقمية، عن توقيع شراكة جديدة مع أبرز اللاعبين العرب فى الوقت الحالى ليكون سفيرًا لها فى الشرق الأوسط وبعض الدول الإفريقية.

وأعلن فيزا عن شراكة كبرى مع نجم منتخب مصر وقائده، وأحد أبرز هدافى ليفربول فى البريميرليج عبر التاريخ محمد صلاح، ليكون سفير الشركة العالمية فى كل من الكويت والأمارات العربية المتحدة، وبالتأكيد مصر مع بعض الدول الإفريقية مثل جنوب إفريقيا ونيجيريا وكينيا.

صلاح يتحدث عن شراكته مع فيزا

وقال صلاح عن كونه سفيرًا للشركة:" كل خطوة أخطوها فى مسيرتى وأقوم بها تدفعنى لفرص أكبر وأفضل، تلك الخطوات قربتنى من بلوغ أحلامى فى عالم كرة القدم، فى الوقت الحالى أنا سعيد بتوقيع تلك الشراكة مع فيزا،، والذى يهدف إلى تسليط الضوء على الإمكانيات غير المحدودة وأمام الكثير من الأفراد،  لكى يتمكنوا من التقدم خطوة خطوة حتى وصولهم لأحلامهم".

وعلق طارق عبد الله رئيس قطاع التسويق بشركة فيزا لمنطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا قائلًا: "محمد صلاح هو أسطورة كرة القدم الحديثة وأصبح رمزًا فى الشرق الأوسط وإفريقيا، ومصدرًا للبهجة في كل بيت حول العالم، ومثالًا يبث الأمل فى نفوس العديد من الأفراد ويؤكد على أن الجميع فى كل مكان يمكنهم المشاركة فى بناء المستقبل".

وأضاف قائلًا: "نفخر بأن يكون صلاح سفيرًا لنا، فهو ليس رياضيًا ملهمًا فحسب، بل يجسد أيضًا العديد من مبادئنا الأساسية، حيث تتبنى فيزا قيم مثل تخطي العقبات وتجاوز التوقعات والحرص على تحقيق الأداء الأفضل عالميًا، خلال سعيها نحو الابتكار وتعزيز مستقبل التجارة."

وتعتزم شركة فيزا وصلاح العمل سويا على إلهام الكثيرين حول أنحاء العالم ومنحهم دفعة للانطلاق، مؤكدين على إمكانية تحقيق أى شيء بالالتزام والشغف.