رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إنتر ميلان يسابق الزمن لتجديد تعاقده مع نجمى الفريق

النبأ

أصبح نادى إنتر ميلان الإيطالى مُطالب بالتحرك بشكل عاجل وفورى لتمديد تعاقد نجوم الفريق الأول، خاصة فى ظل إمتلاكهم لعروض أوروبية كبرى، فى ظل إقترابهم الوشيك من نهاية عقودهم مع النيراتزورى.

ويبدأ بيبى ماروتا وخافيير زانيتى، التحرك بشكل متسارع احسم ملف نجميه لاوتارو مارتينيز ونيكولو باريلا فى أقرب وقت، حيث يعمل النادى الأسود والأزرق على إغلاق هذا الملف دون مماطلة.

وفتح النادى بالفعل الحديث مع ممثلى كلا اللاعبين منذ فترة طويلة، وذلك لأجل ضمان تجديد العقد الخاص بكلٍ منهما.

وكان يبدو فى البداية بأن تجديد عقد الهداف والقائد الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز يمضى بشكلٍ أسرع وأن المفاوضات تتقدم، لكن حدث بعض التباطؤ مؤخرًا من وكيل لاوتارو.

الإنتر قد يُجدد عقد باريلا أسرع من لاوتارو

وبحسب صحيفة جازيتا ديللو سبورت، فإن التجديد مع نيكولو باريلا قد يكون هو الأقرب فى الوقت الحالى، وسيكون الاتفاق على تمديد عقده حتى عام 2028 أو حتى 2029 قريبًا جدًا.

وينتهي عقد لاعب خط الوسط الإيطالى، مثل المهاجم الأرجنتينى وقائد الفريق لاوتارو مارتينيز، فى عام 2026، وقد يرتفع الراتب إلى حوالى 6 ملايين يورو بالإضافة إلى المكافآت.

أما فيما يتعلق بملف لاوتارو، فإن اللاعب لديه طلبات مالية ويريد أن يرتفع راتبه لحوالى 10 ملايين يورو تقريبًا، ولكن يبقى التفاؤل موجودًا لدى إدارة النادى الإيطالى لتجديد عقده فى مدة تقترب من الشهر.