رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع فتاة إثر سقوطها من شرفة منزل بمنطقة فايدة كامل بالبساتين

مصرع فتاة سقطت من
مصرع فتاة سقطت من الطابق الخامس بالبساتين

خيم الحزن على أهالي شارع الصادق البحيري، المتفرع من شارع فايدة كامل بمنطقة البساتين بالقاهرة، وذلك عقب مصرع فتاة، إثر سقوطها من شرفة شقتهم بالطابق الخامس بأحد العقارات السكنية، وعلى الفور هرع الأهالي والجيران إلى المكان لاستبيان الأمر ففوجئوا بالفتاة غارقة في بركة من الدماء أسفل العقار وسط حالة من الذهول.

وكشف أحد الجيران أن الفتاة سقطت من شرفة منزلها بالطابق الخامس عقب مشادة كلامية بينها وبين والدها.

واضاف شاهد العيان ل "النبأ" أن الفتاة في مقتبل عمرها وتعتبر "عروسة“، مرددا تلك العبارة والحزن على وجهه ”ربنا يرحمها ويغفر لها".

بداية تفاصيل الواقعة 

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من الأهالي يفيد بسقوط فتاة من الطابق الخامس بأحد العقارات بمنطقة بشارع الصادق البحيري بمنكقة فايدة كامل بالبساتين.

وعلى الفور توجهت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية العثور على جثة فتاة غارقة في بركة من الدماء وسط الشارع.

وتم فرض كوردونا أمنيا بمحيط موقع الحادث، واستمع رجال المباحث لأقوال شهود العيان وأسرة الفتاة للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

وأخطرت النيابة العامة، التي أنتقلت إلى موقع الحادث، لمناظرة الجثة وقررت نقلها إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

حُرر محضر بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، بإشراف اللواء علاء بشندي مدير الإدارة، بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة لمعرفة أسباب وملابسات، وهل توجد شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه.