رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خاص.. تعرف على أبرز ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر في رمضان

رامز جلال
رامز جلال

ينتظر العديد من الجمهور عرض برنامج رامز جاب من الآخر في رمضان، والذي يقدمه النجم رامز جلال، وسوف يتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل على شاشة قناة “mbc مصر”.

برنامج رامز جاب من الآخر

وعلمت جريدة “النبأ”، من مصادرها الخاصة بعض النجوم الذي سوف يكونوا ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر في رمضان، وسينفذ النجم رامز جلال فيهم المقلب.

ومن أبرز هؤلاء النجوم هم “آيتن عامر، سمية الخشاب، مها أحمد، حمدي المرغني وزوجته إسراء عبد الفتاح"، وغيرهم من مشاهير الفن.

كما أن رامز جلال سوف يستضيف بعضا من نجوم الرياضة في برنامج رامز جاب من الآخر، مثل “محمود عبد المنعم ”كهربا"، أكرم توفيق، محمد عبد المنعم، إمام عاشور، عبد الله السعيد، محمود حمدي “الونش”، محمد أبو جبل" وغيرهم.

برنامج رامز جاب من الآخر 

وكان النجم رامز جلال، كشف اليوم عن بوستر برنامجه الجديد في رمضان 2024، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

ونشر «رامز»، بوسترًا ترويجيًا لبرنامجه، ظهر فيه داخل سيارة بدائية، تجرها نعامتين، وبجانبه كلب، كما كان يحمل «فانوسًا»، وكتب عليه: «بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنة وأنتوا طيبين.. بعون الله رمز جاب من الآخر.. في مضان 2024 على Mbc مصر والله المستعان».