رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ميكالي يستقر على هذا الثلاثى «فوق السن» للمنتخب الأوليمبى فى باريس 2024

روجيرو ميكالي مدرب
روجيرو ميكالي مدرب منتخب مصر الاوليمبى

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، أن الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأوليمبى بدأ التخطيط للأسماء المتوقعة للثلاثى فوق السن للإنضمام للفريق خلال أوليمبياد باريس.

وحدد بالفعل حسب التقارير روجيرو ميكالى مدرب المنتخب الأسماء الثلاثة التى سيعتمد عليها خلال منافسات الأوليمبياد 2024.

ولم تشهد الأسماء المتوقع انضمامها للمنتخب الأوليمبى فى البطولة، اسم النجم المصرى محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزى وقائد منتخب الفراعنة.

واستبعد ميكالى فى الوقت الحالى فكرة انضمام إمام عاشور لاعب النادى الأهلى، انتظارا لموقف أحد اللاعبين الآخرين من ضمن الثلاثة المستهدف ضمهم للمنتخب.

ميكالي يستقر على هذا الثلاثى للمشاركة فى أوليمبياد باريس 

وأفادت التقارير الصحفية، أن مدرب المنتخب الأولمبي، سيضم كل من مصطفى محمد، مهاجم نانت الفرنسى، بجانب الثنائى أحمد سيد زيزو، لاعب نادى الزمالك، ومحمد الشناوى، حارس مرمى الأهلي، حال تعافيه من الإصابة قبل فترة مناسبة من خوض الأولمبياد.

ومع استمرار محمد الشناوى فى عدم المشاركة مع الأهلى، سيكون إمام عاشور البديل الأول إلى جانب الثنائى زيزو ومصطفى محمد مع باقى قائمة المنتخب.

ومن المقرر أن يمثل قارة إفريقيا في مسابقات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024، المغرب، بطل إفريقيا، ومصر، صاحبة المركز الثانى، ومالى ثالث بطولة الشباب، وتلعب بطولة كرة القدم للرجال في الأولمبياد بمشاركة 16 منتخبا من جميع القارات.