رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسطورة الريدز: ليفربول هو بطل البريميرليج الموسم الحالى لهذا السبب

أرتيتا - جوارديولا
أرتيتا - جوارديولا - كلوب المتنافسين على البريميرليج

يرى المدافع التاريخى لنادى ليفربول، الإنجليزى جيمى كاراجر، أن الحظوظ بين المتنافسين على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز لهذا الموسم ليست متساوية.

ويعتقد «كاراجر»، أن فريقه السابق ليفربول، لديه الأفضلية فى الصراع المحتدم هذا الموسم بينه وبين مانشستر سيتى وأرسنال للظفر بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز.

ويحتل ليفربول صدارة جدول الدورى الإنجليزي الممتاز بعد مرور 27 جولة، بفارق نقطة واحدة مام حامل اللقب مانشستر سيتى، ومثلها أمام أرسنال.

وقدم أرسنال عرضًا هجوميًا ساحقًا فى المباراة الأخيرة أمام شيفيلد يونايتد، مساء الإثنين، ليحقق فوزًا كاسحًا بنتيجة (6-0)، ورغم ذلك، يرى كاراجر أن ليفربول لديه ميزة ستساعده على قطع الشوط الأخير من المنافسة على اللقب.

وقال «كاراجر»، لشبكة "سكاى سبورتس": "فى رأيى منذ ظهور فكرة التبديلات الخمسة فى المباريات، لم يتفوق أى مدرب آخر فى البريميرليج على يورجن كلوب فى استخدمها، لقد تحدثنا عن أرسنال فى وقت سابق، وأنت تفكر فى كيفية الفوز باللقب".

وأضاف: "إنهم الأفضل دفاعيًا، وربما يكون مانشستر سيتى هو أفضل فريق يضم أفضل الأفراد، لكن مقاعد البدلاء هى المكان الذى يمكن لليفربول أن يفوز من خلاله بالدورى، لأن كلوب يستخدم دائمًا 5 تبديلات".

وشدد على، أن "الريدز" استخدم 119 بديلًا منذ بداية الموسم، وهو رقم يزيد كثيرًا عن رقم تبديلات مانشستر سيتى البالغ 74، فيما أجرى آرسنال 107 تبديلات خلال الموسم الحالى.

يذكر أن محمد صلاح يغيب عن المشاركة مع ليفربول فى الوقت الحالى بسبب تفاقم الإصابة التى حدثت له فى مباراة غانا بالجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة كأس الأمم الإفريقية الماضية فى كوت ديفوار.