رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يوفنتوس يصارع ثنائى إيطاليا وبرشلونة للتوقيع مع المدرب تياجو موتا

تياجو موتا يستعد
تياجو موتا يستعد للرحيل عن بولونيا والإنتقال لفريق أكبر

يشتد الصراع فى الوقت الحالى بين الثنائى الإيطالى يوفنتوس وميلان ومعهما برشلونة، فى الظفر بخدمات مدرب جديد إستعدادًا لبداية الموسم الجديد 2025-2026.

ودخلت إدارة يوفنتوس السباق مع ميلان وبرشلونة فى محاولة التعاقد مع مدير فنى جديد لخلافة ماكسيمليانو أليجرى مدرب السيدة العجوز الحالى.

وذكرت شبكة "فوت ميركاتو،  الفرنسية أن مدرب فريق بولونيا الإيطالى، تياجو موتا، بات من المرشحين لتدريب اليوفى، علمًا بأنه يجذب أنظار عدة أندية أخرى من بينها ميلان، ونابولى في إيطاليا، وبرشلونة فى إسبانيا.

يوفنتوس يريد موتا لتعويض أليجرى

ووضع اليوفى "موتا"،  على قمة أولوياته ليكون المدرب الجديد للنادى بعد نهاية حقبة أليجرى، علمًا بأن المدير الرياضى الجديد، كريستيانو جينتولى، يحب لاعب إنتر ميلان السابق،  واقترب منه بالفعل الصيف الماضى بعدما سعى نابولى للتعاقد مع بديل لمدرب المنتخب الحالى لوتشيانو سباليتى.

ويرتبط موتا بعقد مع بولونيا ينتهى فى الموسم الجارى، ولا يبدو أن عملية تجديد عقده لموسم آخر أو أكثر ستتم فى ظل جذبه أنظار عدد كبير من الأندية التى تسعى خلف توقيعه.

ويسير بولونيا بشكل رائع مع "موتا"، فى الموسم الجارى من منافسات الدورى الإيطالى، ويقترب من حجز مقعده فى دورى أبطال أوروبا بالموسم المقبل.