رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ع أمل.. الملحن محمد يحيى يتعاون لأول مرة في أغنية لبنانية مع إليسا (صور)

تتر مسلسل ع أمل
تتر مسلسل ع أمل

يتعاون الملحن محمد يحيي مع النجمة إليسا، في أغنية لبنانية جديدة، وذلك بعد نجاحهم في عدد من الأغاني باللهجة المصرية. 

الملحن محمد يحيى وإليسا

وانتهت إليسا من تسجيل أغنية تتر المسلسل اللبناني "ع أمل" الذي يقوم ببطولته النجمة ماغي بوغصن، والمقرر طرحه في موسم رمضان المقبل، والأغنية من كلمات مازن ضاهر وتوزيع عمر صباغ.

الملحن محمد يحيى وإليسا

ومن جانبه، قال الملحن محمد يحيي في تصريحات صحفية إنه سعيد بالتعاون لأول مرة مع إليسا في لحن أغنية لبنانية ويتمنى أن تنال إعجاب الجمهور، مشيرا إلى أنه دائما يوجد كيميا بينهم ويقدم معها أحلى ألحانه وتحمل الأغنية عدد من المفاجئات.

تتر مسلسل ع أمل

وتعاون الملحن محمد يحيي مع إليسا في عدد من الاغاني الناجحة والتي تركت بصمة كبيرة مع الجمهور منها "العقد وهنغني كمان وكمان وإلى كل اللى بيحبوني ومكتوبة ليك وأسعد واحدة" وغيرها.

وكانت آخر أغاني محمد يحيي مع إليسا أغنية "العقد" من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، في وتوزيع جلال حمداوي.

وتقول كلمات أغنية العقد: بالعقد ده.. عقدتني.. والسلسلة دي حبل وأنت خانقني بيه.. بص الخاتم فيه إيه.. اسمك مكتوب عليه.. ده لوحده ذكرى ليوم ماكنليش حظ فيه.. خد اللي ليك ونفضها.. وعد اللي بيقول كلمة يطلع قدها.. مش بأنت جايب لي إيه.. وأي واحدة اسألها ده أكيد ردها.

وتعاون الملحن محمد يحيى في مشواره الغنائي مع عدد من نجوم مصر والوطن العربي منهم عمرو دياب ومحمد حماقي وإليسا وجورج وسوف وتامر حسني وراغب علامة وآمال ماهر وتامر حسنى وبهاء سلطان وغيرهم.