رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هدفان يفصلان كريستوفر موبولولو عن حسام أشرف

كريستوفر موبولولو
كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف فريق الاتحاد السكندري

يعود فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني طارق العشري للتدريبات الجماعية، حيث قرر العشري منح لاعبيه راحة سلبية اليوم الاثنين بعد فوز زعيم الثغر علي فريق انبي بهدفين دون رد أحرزهما اللاعب كريستوفر موبولولو وذلك في المباراة التي جمعت بينهما أمس على ملعب بترو سبورت ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة دوري نايل.

ويحتاج اللاعب كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف الفريق للفوز مع فريقه خلال المباريات المقبلة لضمان الاستمرار منفردا وتصدره هداف الدوري بجدول الترتيب ويريد نجم زعيم الثغر على موعد لهز الشباك بتسجيل هدفين خلال مباراة الفريق المقبلة أمام فيوتشر.

ويعتبر اللاعب حسام اشرف مهاجم فريق بلدية المحلة متربع على هداف الدوري حتى الآن برصيد 9 أهداف، بينما جاء في الترتيب الثاني أحمد بلحاج لاعب الجونة 8 أهداف متساويا مع كريستوفر موبولولو مهاجم زعيم الثغر.

ويأتي في المرتبة الثالثة اللاعب مصطفى زيكو لاعب فريق زد 7 أهداف.

وفي سياق متصل أعرب الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني طارق العشري عن سعادته البالغة بعد الفوز الذي حققه لاعبي الفريق على حساب فريق انبي بهدفين مقابل هدف واحد وذلك في المباراة التي جمعت بينهما أمس علي ملعب ستاد بترو سبورت ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري نايل.

وأشاد طارق العشري مدرب زعيم الثغر بأداء اللاعبين الرجولي وثبات المستوي البدني والذهني والمهاري والالتزام بتطبيق فكر الجهاز الفني 
وقرر الجهاز الفني لفريق الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني طارق العشري منح اللاعبين راحة سلبية لمدة يوم واحد على أن يستأنف الفريق مرانه عصر غدًا الثلاثاء على ملعب نادي الاتحاد السكندري فرع سموحة استعدادا لمواجهة الفريق المقبلة أمام فريق فيوتشر المقرر لها يوم الاثنين المقبل على ملعب ستاد الإسكندرية في التاسعة والنصف مساء ضمن مواجهات الاسبوع السادس عشر من عمر مسابقة دوري نايل.

ويسعى مدرب زعيم الثغر لعلاج بعض الأخطاء التي حدثت في مباراة إنبي والعمل على تلافيها خلال المباريات المقبلة بعد اكتمال القوة الضاربة في صفوف الفريق قبل مواجهة فريق فيوتشر المقبلة حيث طالب العشري لاعبيه الفريق استمرار الصحوة خلال المباريات المقبلة.