رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«تعليم البحيرة» تعلن فتح منفذ دائم لعرض المنتجات الغذائية لمدرسة دمنهور (صور)

النبأ

أعلن يوسف الديب، وكيل الوزارة، مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، فتح منفذ دائم لعرض منتجات معرض مدرسة دمنهور الثانوية العسكرية للشئون الفندقية والخدمات السياحية بدمنهور، وذلك في ضوء توجيهات الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة وموافقة الأبنية التعليمية بالبحيرة.

وسيتوفر بالمنفذ العديد من المنتجات ومنها الحلويات بكافة أنواعها وخاصة الحلويات الغربية، والشيكولاتة، والمخبوزات، والآيس كريم، وأيضًا اللحوم والدواجن المصنعة، والمحاشي والخضروات المجمدة، بالإضافة إلى المشروبات الساخنة.

يأتي ذلك في ضوء تكامل الجهود يقوم بها التعليم الفني والتعاون مع منافذ المدارس الزراعية لعرض وطرح المنتجات بها، والتعاون والتنسيق مع المحافظة لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

جدير بالذكر أن وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، افتتح صباح اليوم، الإثنين، معرض مدرسة دمنهور الثانوية العسكرية للشئون الفندقية والخدمات السياحية، بمقر المدرسة ضمن الجهود التي يقوم بها تعليم البحيرة من خلال مدارس التعليم الفني والمنافذ والمعارض التابعة  لتوفير كافة السلع والمنتجات للمواطنين بالأسعار الاقتصادية والتنافسية.

ويضم المعرض ركنا خاصا للمواطنين ويفتح أبوابه يوميا من الساعة الثامنة صباحا وحتى الخامسة مساء.

يأتي ذلك بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان المعظم، ومشاركة تعليم البحيرة لكافة جهود المحافظة في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.