رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. إصابة شخصين في انقلاب سيارة على كورنيش النيل فى أسوان

ارشيفية
ارشيفية

أصيب شخصان فى مدينة أسوان، بجروح وكسور خطيرة، إثر انقلاب سيارة ملاكى بعد موقف الأقاليم على كورنيش النيل، وجرى نقهلما إلى المستشفى الجامعى لتلقيهم الرعاية الطبية اللازمة.

انقلاب سيارة ملاكى على كورنيش النيل فى أسوان

كانت البداية عندما تلقى اللواء أحمد السنباطى، مدير إدارة البحث الجنائى فى اسوان، إخطارًا من النقيب محمود الشحيمى، معاون أول مباحث شرطة قسم أول، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى بعد موقف الأقاليم على كورنيش النيل بدائرة القسم، ووجود مصابين. 

وخلال دقائق معدودة، انتقل النقيب محمود الشحيمى، ورافقه النقيب أحمد أشرف، لمكان الواقعة، برفقة سيارتي إسعاف مجهزة، وتبين أن الحادث وقع فى المنقطة التى تربط ما بين الجامع الجديد حتى موقف الأقاليم على كورنيش النيل، وأسفر الحادث عن إصابة كل من: (عبد الرحمن ه. ج)، 28 سنة، ويعانى من اشتباه ما بعد الارتجاج بالمخ وكسر بالساق الأيسر، و(عبدالله. ع. ع) 27 سنة، ويعانى من اشتباه ما بعد الارتجاج بالمخ وكدمات متفرقة بالجسم، وعلى الفور تم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف المجهزة إلى المستشفى الجامعى، وتم رفع آثار الحادث وذلك لتيسير الحركة المرورية للطريق بناء على تعليمات العميد محمد عبد الرشيد، مدير إدارة المرور.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.