رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بتكلفة 7 مليون.. محافظ الدقهلية يفتتح مبنى الجراحات العامة والتخصصية بمستشفى المنزلة

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

افتتح الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، مبنى الجراحات العامة والتخصصية بمستشفى المنزلة المركزي بعد تطويره بتكلفة إجمالية قدرها 7 ملايين جنيه.

ويتكون المبنى من دور أرضي و2 طوابق على مساحة تبلغ 200 متر مربع ويضم 20 سريرًا للرجال والنساء.

جاء ذلك بحضور النائب أحمد الحديدي عضو مجلس النواب، والدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، والدكتورة عبير عبدالغني وكيل المديرية، والدكتورة هبة الشريف مدير عام الطب العلاجي، والدكتورة لمياء إمام مدير الطب الوقائي، والمحاسب السيد عبدالسلام رئيس مركز ومدينة المنزلة، والمحاسب نادر محي رئيس مركز ومدينة المطرية.

وأشار "مختار" إلى أن ما يحدث من تطوير للمنشآت الصحية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي يعد طفرة غير مسبوقة من أجل تقديم رعاية طبية تليق بالمواطنين في مختلف أنحاء المحافظة، في ظل بناء الجمهورية الجديدة.

وثمن "المحافظ" دور الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة لدعمه المتواصل لتطوير المستشفيات الصحية بالدقهلية لتقديم الرعاية الطبية للمرضى على أكمل وجه والقضاء على قوائم الانتظار وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية.

وأكد "مختار" على أننا نعمل جميعًا في الجهاز التنفيذي بالمحافظة من خلال التنسيق والتعاون مع كافة مؤسسات الدولة والمجتمع المدني لتلبية احتياجات المواطنين وحل مشاكلهم في كافة القطاعات الخدمية.