رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد دفنه.. مرتضى منصور: حلمي بكر صديقي من 30 سنة ولم أتقاضى مليما

حلمي بكر
حلمي بكر

كشف المستشار مرتضى منصور، عن عدم تقاضيه أي أجر تجاه وقوفه بجانب الموسيقار الراحل حلمي بكر، وإتمامه إجراءات الجنازة ودفن جثمانه، وذلك بعد طلب نجله بتأجيل جنازة والده حتى يصل مصر.

حلمي بكر

وكتب مرتضى منصور، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “الحمد لله قام محامين مكتبي وعلي رأسهم أحمد مرتضي ووحيد صلاح وباقي أعضاء المكتب من المحامين من إنهاء جميع إجراءات دفن جثة الفقيد المرحوم حلمي بكر واستلموا تصريح الدفن من النيابة العامة وتوجهوا به إلى مستشفي السلام واستلموا جثمان المرحوم حلمي بكر لإقامة صلاة الجنازة في مسجد السلام بعد ما كان قرارهم مسجد النور في العباسية ولكن أشقائه بعد اعلان نجله بمكان صلاة الجنازة بعد التشاور مع أعمامه لكن هؤلاء أعمام عدلوا المكان وهم أحرار”.

وأضاف: “لك الله يا حلمي يا بكر، المهم ان العزاء سيقام بعد صلاة مغرب اليوم في مسجد الحامدية الشاذلية، رسالة لمن يدعي إني تقاضيت أتعابي ومقابل جهدي بالدولار من نجله هشام المقيم في أمريكا”.

واستكمل: “اسألوا النقيب مصطفي كامل والفنانة نادية مصطفي ماذا كان رد فعلي عندما تحدث معي الأستاذ هشام نجل المرحوم بخصوص اتعابي وكان رد فعلي اني ثرت في وجهه وابلغتة ان والدة صديقي منذ 30 سنة وعيب تحدثني في واجب فرضته الصداقة علي، وبالطبع لم اتقاضي مليما واحدا، والله العظيم الدنيا لسه  بخير، خير قوي”.