رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعيينات شركة مياه الشرب بأسيوط 2024.. اعرف التخصصات المطلوبة وموعد التقديم

تعيينات شركة مياه
تعيينات شركة مياه الشرب بأسيوط

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، عن حاجتها لشغل وظيفة محام للعمل بالشركة طبقا للإعلان رقم 1 لسنة 2024م، وفقًا للشـروط المعلن عنهـا بالموقع الإلكتروني للشركة.

وأوضح المهندس علي الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، ضرورة الالتزام بالشروط الواردة في الإعلان سعيا لتطبيق خطة الشركة من أجل الارتقاء بكفاءة الهيكل البشرى الذي تمتلكه، نحو رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطن بمختلف المناطق.

استلام الأوراق من المتقدمين بمقر الشركة في أسيوط

ونوه اللواء ياسر حسن رئيس قطاع الموارد البشرية بالشركة، بأنه سيتم بيع نموذج شغل الوظيفة والمظروف الخاص بالمسابقة واستلام الأوراق من المتقدمين بمقر الشركة بقطاع الموارد البشرية، وذلك نظير مبلغ وقـدره 250 جنيها اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 10 مارس 2024م حتى يوم الخميس الموافق 21 مارس 2024م من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثالثة ظهرًا عدا أيام الجمعة والسبت والعطلات الرسمية ولن يلتفت للطلبات التي تقدمت قبل بدء المسابقة أو بعد انقضاء المدة المحددة للإعلان أو قد يكون سبق تقديمها للشركة أو أي فرع من فروعها.

وأشار إلى أنه سيتم إعلان أسماء من توفرت فيهم الشروط من المتقدمين وكذلك مواعيد الاختبارات التحريرية والمقابلة الشخصية والنتيجة النهائية بأسمائهم على الموقع الألكترونى(WWW.ASCWW.COM.EG ) والصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط.

وفي سياق متصل، أعلنت مديرية العمل بالقليوبية توافر 366 فرصة عمل شاغرة، في عدد من التخصصات المطلوبة لسوق العمل، حيث بدأ التقدم بمكاتب العمل والمديرية والوزارة خلال شهر مارس.

وظائف مديرية العمل بالقليوبة
وأوضحت محافظ القليوبية، أن وظائف مديرية العمل تأتي في إطار مواجهة البطالة وتوفير فرص عمل لائقة، بجانب توفير عمل أمن من حيث المميزات والمرتبات وتوفير التأمينات الاجتماعية والصحية مشيرا أنه يمكن التقديم للوظائف الجديدة بالقليوبية، عبر مكاتب العمل في كل مدن المحافظة ومديرية، للعمل بمجمع المصالح الحكومية ببنها كورنيش النيل بجوار ديوان المحافظة في مواعيد العمل الرسمية وطوال ايام الاسبوع ماعدا العطلات الرسمية والجمعة والسبت، أو الدخول على الموقع الرسمي لوزارة العمل.

وقالت محافظة القليوبية، إن الوظائف المتاحة في النشرة القومية النصف شهرية للتوظيف التي تصدرها وزارة العمل وتنفذها مكاتب العمل على مستوة المحافظة والمديرية ببنها، هي توافر 366 فرصة في 4 شركات كبرى بالقليوبية بمرتبات مجزية، تصل إلى 4500 جنيه.