رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير صحفية: الأهلي يراقب لاعب الإسماعيلي السابق المحترف فى روسيا

إياد العسقلانى لاعب
إياد العسقلانى لاعب الإسماعيلى السابق وروستوف الروسى الحالى

كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد، أن النادى الأهلى يخطط فى الوقت الحالى؛ لمراقبة أحدث اللاعبين المصريين فى الدوريات الأوروبية تمهيدًا لضمه.

وكان النادى الإسماعيلى قد وافق فى وقت سابق على رحيل لاعبه الشاب المميز إياد العسقلانى، نجم منتخب مصر الأوليمبى، إلى فريق روستوف الروسى.

وبحسب التقارير الصحفية، فإن لجنة التخطيط بالنادى الأهلى وضعت اسم العسقلانى لمتابعته بشكل جيد ودقيق من أجل تقديم تقارير عنه وعن تطوره مع فريقه الروسى إلى المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر تمهيدًا لاتخاذ قرار ببدء التفاوض مع ناديه لعودته مرة أخرى إلى مصر من بوابة المارد الأحمر.

لجنة التخطيط وضعت أسم العسقلانى كهدف جديد

وبدأ اهتمام النادى الأهلى باللاعب الشاب، حينما كان يشارك فى مباريات الإسماعيلى بدورى الناشئين ثم وصوله لمنتخب مصر للشباب ومن بعده الأوليمبى مع روجيرو ميكالى وتقديم لمستويات جيدة.

تقرير إعلامى: الأهلى لم يقرر بعد التعاقد مع اللاعب

ولم يقرر مسئولو النادى الأهلى حتى الآن، التعاقد مع العسقلانى من عدمه أو إرسال أى عروض لناديه من أجل التعاقد معه، حسب تصريحات الإعلامى أمير هشام مقدم برنامج "بلس 90" على قناة النهار.

وأشار هشام، إلى أن روستوف الروسى تعاقد مع اللاعب من نادى الإسماعيلى مقابل مليون دولار شاملة المتغيرات، وحال رغبة الأهلى فى ضمه سيكون عليه دفع ما يقرب من مليون و200 ألف دولار إلى مليون و400 ألف دولار، ولكن حتى الآن لم يتم اتخاذ أى خطوات رسمية.

وفى سياق متصل، يستعد فريق الأهلى لمواجهة نظيره الزمالك، فى المباراة التى ستقام على ملعب الأول بارك، وذلك ضمن منافسات نهائى بطولة كأس مصر، يوم الجمعة الموافق 8 مارس.