رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صديقة رونالدو تثير الجدل فى باريس وتكشف موعد اعتزاله كرة القدم

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا رودريجيز

أثارت جورجينا رودريجيز، صديقة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودى، الجدل حول توقيت اعتزال الدون لكرة القدم.

وصرحت «جورجينا»، من حفل أحد عروض الأزياء الشهيرة، حول الموعد المزمع إعلان رونالدو فيه لاعتزال كرة القدم بشكل نهائى بعد مسيرة حافلة للنجم البرتغالى.

وسلطت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، الضوء على حديث جورجينا، أثناء وجودها فى أسبوع الموضة بمدينة باريس الفرنسية، بشأن موعد اعتزال رونالدو اللعب نهائيًا.

وأشارت جورجينا خلال حديثها إلى أنه قد يتبقى فى مسيرة رونالدو بالملاعب عام أو عامين فقط للنجم البرتغالى فى مسيرته الإحترافية.

وشوهدت جورجينا وهى تقول أثناء المحادثة: "كريستيانو، سنة أخرى ثم ينتهى الأمر، ربما عامين، لا أعرف".

وذكرت صحيفة إنجليزية آخرى مثل "ديلى ميل" في وقت سابق أن جورجينا ارتدت فستانًا طويلًا مستوحى من قميص رونالدو فى صفوف فريقه السابق مانشستر يونايتد، خلال أسبوع الموضة بمدينة باريس الفرنسية.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية، إلى أن اسم النجم البرتغالى رونالدو برقمه 7 فى فريقه السابق مانشستر يونايتد كانت فكرة الفستان الذى إرتدته جورجينا لكن دون وجود شعار الفريق أو أسمه على التصميم.

 

 

جورجينا أثناء العرض

وكان رونالدو لعب في صفوف مانشستر يونايتد فى فترتين، الأولى من أغسطس 2003 حتى يوليو 2009، والثانية من أغسطس 2021 حتى نوفمبر 2022.

ويلعب النجم البرتغالى حاليا في صفوف النصر منذ يناير 2023، وكان نقطة إنطلاقة الدورى السعودى فى إبرام تعاقدات خيالية وجلب النجوم العالمية للعب فى دورى روشن.