رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أصبح أقل اهتمامًا.. سان جيرمان يحدد أهداف أخرى بديلة عن نجم مانشستر

إريك تن هاج مدرب
إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد- ماركوس راشفورد

كشفت الصحفى روب داوسن، المسئول الرياضى الأول فى قسم الأخبار بشبكة "ESPN"، عن وجود نية لدى باريس سان جيرمان الفرنسى، فى التخلى عن فكرة ضم نجم مانشستر يونايتد.

ولا يزال البحث جاريًا داخل الإدارة الرياضية بالنادى الفرنسى، عن لاعب يمكن التعاقد معه لتعويض رحيل كيليان مبابى نجم الفريق الأول خلال السنوات الأخيرة والمزمع إنتقاله لريال مدريد الإسبانى فى الصيف المقبل.

ورفض مبابى تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان، وبدأ مفاوضات قوية مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد من أجل الإنتقال للعاصمة الإسبانية.

وأكد داوسون بأن نادى باريس سان جيرمان أصبح أقل اهتمامًا بضم ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد فى الوقت الحالى.

ويأتي قلة التركيز على ضم المهاجم الإنجليزى، فى ظل انخفاض أداء اللاعب، ووضع باريس سان جيرمان لأهداف أخرى أصبحت ذات أولوية للنادى الفرنسى.

وناقش روب داسون مدى جدوى رؤية اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا فى العاصمة الفرنسية فى الموسم المقبل.

باريس أصبح أقل اهتمامًا بفكرة ضم راشفورد

وقال داسون بأن الأشخاص الموجودين بجانب راشفورد ما زالوا على اتصال مع باريس سان جيرمان، ومع ذلك يبدو بأن النادى الفرنسى أصبح مهتمًا بأسماء أخرى مثل فيكتور أوسيمين نجم نابولى ورافائيل لياو من ميلان لخلافة كيليان مبابى الذى سيكون فى طريقه إلى ريال مدريد.

وكان راشفورد قد سجل خمسة أهداف وقدم ستة تمريرات حاسمة في 32 مباراة فى جميع المسابقات هذا الموسم وهى أرقام تشير إلى تراجع مستواه، مع العلم بأن قيمته السوقية لا تزال تُقدر بـ70 مليون يورو.