رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قيادي بـ«حماة الوطن»: لدينا تعليمات مباشرة بالتواصل مع المواطنين وتقديم خدمات الحزب لهم

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرمت الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي، برئاسة المستشار محمود فوزي، الدكتور مختار همام أمين عام حزب حماة الوطن بمحافظة سوهاج لجهوده البناءة وأعضاء حزب حماة الوطن بسوهاج على ما قدموه في نجاح الاستحقاق الانتخابي الرئاسي 2024.

جاء ذلك التكريم بحضور وسام صبري المدير التنفيذي للحملة والنائب أحمد بهاء شلبي رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب والنائب عماد خليل عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين.


و قال الدكتور مختار همام إن هذا التكريم يعتبر وساما على صدري، مؤكدا أن التكريم لكل عنصر وكادر داخل حزب حماة الوطن بسوهاج بأماناته النوعية ووحداته الحزبية وتشكيلاته على الجهد المتميز والتنظيم الرائع والحشد الشعبي لانتخاب مرشح الحزب الرئيس عبد الفتاح السيسي.


وشدد الدكتور مختار همام على أن توجيهات حزب حماة الوطن برئاسة الفريق جلال هريدي لنا التواصل المباشر مع المواطنين، والتفاعل من خلال تقديم خدمات الحزب لكل مواطن على أرض مصر، وتدعيم أواصر التعاون وحب الوطن وخدمته،

 

وتابع: وهذا دفعنا لعمل خطة انتشار كبيرة للحزب داخل كل شبر من أرض سوهاج من خلال افتتاح وحدات حزبية فرعية داخل مراكز وقرى محافظة سوهاج المختلفة.