رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قرار جديد بشأن محاكمة الفنانة شيرين عبد الوهاب في قضية سب وقذف

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

قررت محكمة جنح أكتوبر، تأجيل محاكمة الفنانة شيرين عبدالوهاب بتهمة سب وقذف المنتج محمد الشاعر في القضية رقم 2070 لسنة 2023، لجلسة 19 مارس للنطق بالحكم.

اتهام الفنانة شيرين عبدالوهاب بسب وقذف المنتج محمد الشاعر

وجاء في أمر الإحالة في القضية رقم 2070 لسنة 2023، أن النيابة وجهت للمطربة شيرين عبدالوهاب تهمة التشهير بالمنتج محمد الشاعر وتعدت عليه بالسب والقذف خلال مؤتمر صحفي.

وكشفت أوراق الدعوى المقدمة من صبحي جمال، محامي المنتج محمد الشاعر، عن أن المطربة شيرين عبدالوهاب، شهرت بموكله، وتعدت عليه بالسب والقذف خلال مؤتمر صحفي.

وكانت النيابة المختصة فتحت تحقيقا في القضية، واستمعت خلالها لأقوال المجني عليه وطلبت تقرير الفحص الفني من وزارة الداخلية.

واستدعت النيابة وقتها الفنانة شيرين عبدالوهاب لمواجهتها بتلك التقارير وأقوال المجني عليه، وتحريات المباحث الجنائية التي عززت منها، إلا أنها امتنعت عن الحضور بسبب إصابتها بفيروس كورونا.

تفاصيل اتهام المطربة شيرين عبد الوهاب بالسب والقذف

بدأت أحداث الواقعة، عندما تلقت مباحث مكافحة تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية بلاغًا من المنتج، يتهم فيه الفنانة شيرين عبدالوهاب بتعديها عليه بالسب والقذف والتشهير دون وجه حق خلال مؤتمر صحفي مصور ومنشور بمواقع التواصل الاجتماعي، وقيام آخرين بسبه وقذفه عبر رسائل باستخدام منصة «إنستجرام» عقب انتشار ذلك الفيديو.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة مباشرة التحقيقات، وتمت إحالة القضية إلى محكمة الجنح والتي أمرت بما تقدم.