رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. العميد يتأهب لإعلان قائمة الفراعنة الأولى بعد القمة وأربعة وجوه جديدة

حسام حسن يستعد لإعلان
حسام حسن يستعد لإعلان قائمة منتخب مصر الأولى تحت قيادته

يستعد المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر، حسام حسن وجهازه المعاون، للترتيب النهائى لمعسكر الشهر الجارى والذى سيقام فى الأمارات خلال البطولة الدولية الودية التى تقام فى أبو ظبى.

ويخطط حسام حسام للإعلان عن القائمة الأولى له مع الفراعنة، بعد نهائى كأس مصر والذى يجمع بين القطبين الأهلى والزمالك فى السعودية على ملعب الأول بارك.

ويتجه العميد للإعتماد على وجوه جديدة من اللاعبين الذين ظهروا بمستوى جيد مع أنديتهم فى الدورى المصرى هذا الموسم، فى أسماء تعتبر هى الأفضل فى مراكزها بالوقت الحالى.

حسام حسن سيضم 4 لاعبين جدد لقائمة الفراعنة

ويبدو أن حسام حسن، سيُعلن لجميع لاعبى الدورى المصرى إمكانية إنضمامهم للفراعنة بناء على أدائهم فى الملعب، من خلال ضم أربعة وجوه جديد من اللاعبين المميزين فى الدورى المصرى هذا الموسم.

ووفقًا لبعض التقارير الإعلامية والصحفية،  فإن حسام حسن سوف سيستدعي 4 وجوه جديدة لمنتخب مصر وهم: مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلى، وأحمد كالوشا مدافع إنبى، ومحمد شكرى ظهير أيسر سيراميكا كليوباترا.

بينما سيكون لمركز المهاجم فرصة ممتازة لمهاجم بلدية المحلة، حسام أشرف المعار إليه من الزمالك، وهداف الدورى حتى الآن، بالإنضمام لمنتخب مصر تحت قيادة هدافه التاريخى.

وتولى العميد حسام حسن، مهمة تدريب منتخب مصر خلفًا للبرتغالى روى فيتوريا الذى تمت إقالته بسبب الإخفاق فى بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة والتى أقيمت فى كوت ديفوار.