رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مواجهة قوية بين الأهلي والفتح في الدوري السعودي

أهلي جدة
أهلي جدة

يحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية مواجهة بين فريق الأهلي وضيفه الفتح في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن فعاليات الجولة الـ22 من الدوري السعودي للمحترفين في موسم 2023-2024.

يسعى الأهلي للاستمرار في سلسلة الانتصارات بعد فوزه الأخير على الطائي بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة السابقة. وتأتي أهداف الأهلي في هذا اللقاء عن طريق فيرمينو (هدفين)، رياض محرز، وفرانك كيسي.

كان الأهلي قد عاد لسكة الانتصارات بعد الهزيمة التي تلقاها أمام الأخدود، حيث تغلب على الطائي بنتيجة 4-1، فيما خسر أمام الأخدود بهدفين مقابل ثلاثة في الجولة السابقة من الدوري السعودي.

ترتيب الأهلي والفتح:

يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة، بعد تحقيقه 13 انتصارًا و4 تعادلات ومثلهم من الهزائم في 20 مباراة، بينما يأتي الفتح في المركز السابع برصيد 30 نقطة.

في سياق آخر، انتهت مباراة نادي الهلال السعودي أمام  نظيره الاتحاد ضمن مباريات الجولة ال 22 من جولات دوري روشن السعودي على ملعب المملكة أرينا.

وانتهت المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف للهلال السعودي، افتتح التسجيل في المباراة اللاعب نجولو كانتي في الدقيقة ال12 معلنا تقدم الاتحاد، ليعود بعدها اللاعب صالح الشهري ويحرز هدف التعادل للهلال في الدقيقة ال39، وسجل الهدف الثاني للهلال اللاعب مالكوم دي اوليفيرا في الدقيقة 59، ليعود بعدها اللاعب سعود عبد الحميد ويختتم ثلاثيه الهلال في الدقيقة ال67.