رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

توتنهام يستضيف كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

النبأ

يستضيف توتنهام فريق كريستال بالاس في مواجهة مهمة تقام في الخامسة مساء اليوم السبت، ضمن الجولة الـ 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

يسعى توتنهام إلى استعادة الانتصارات بعد الهزيمة التي تلقاها أمام ولفرهامبتون في آخر مباراة له في الدوري الإنجليزي. يطمح الفريق في تحسين أدائه والعودة إلى المنافسة على المراكز الأعلى في الجدول، حيث يحتل حاليًا المركز الخامس برصيد 47 نقطة، في حين يحتل كريستال بالاس المركز الثالث عشر بعد فوزه الأخير على بيرنلي.

من المتوقع أن يكون الكوري هيونج مين سون من بين أبرز لاعبي توتنهام في هذه المباراة بعد عودته للمشاركة مؤخرًا مع الفريق. بالنسبة لخط الدفاع، لم تتضح بعد مشاركة بيدرو بورو أو أودوجي، اللذين عادا من الإصابة.

تعرض توتنهام لهزيمة بنتيجة 2-1 أمام ولفرهامبتون في المباراة السابقة ضمن الجولة الـ 25 من الدوري الإنجليزي.

في سياق آخر، طالب المهاجم السابق لمانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا دوايت يورك، إدارة الشياطين الحمر بضم كل من،  الكورى سون هيونج مين، جناح توتنهام هوتسبير والهولندى فرينكى دى يونج، لاعب خط وسط برشلونة الإسبانى.

ويملك دى يونج عقدًا مع البلوجرانا حتى يونيو عام 2026، فيما يمتلك سون تعاقدًا مع النادى اللندنى لصيف 2025.

وقال يورك في تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" البريطانية:" عتقد أن مان يونايتد بحاجة إلى مهاجم، لاعب يتمتع بخبرة أكبر بالدورى الإنجليزى، ولاعب مثل سون بالنسبة لى سيكون رائعًا".