رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آينتراخت فرانكفورت يستضيف هايدنهايم في الدوري الألماني

آينتراخت فرانكفورت
آينتراخت فرانكفورت

يستضيف فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني نظيره هايدنهايم في تمام الرابعة والنصف عصرًا اليوم السبت، على أرضية ملعب "مكومركز"، ضمن فعاليات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الألماني للموسم الجاري 2023-2024.

فريق آينتراخت فرانكفورت يسعى لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل المنافسة على المراكز المتقدمة في الجدول، وذلك بعد الأداء الجيد الذي قدمه خلال الموسم، بينما يطمح هايدنهايم في تحقيق نتيجة إيجابية واستعادة الثقة.

عمر مرموش، الذي يبلغ من العمر 25 عامًا، يتألق مع فريق آينتراخت فرانكفورت خلال الموسم الحالي، حيث قدم أداءً مميزًا وساهم في الفريق بشكل كبير. في آخر مباراة، قاد فريقه للتعادل 2-2 أمام فولفسبورج، وبذلك وصل لـ 20 مساهمة تهديفية خلال 30 مباراة في الموسم الحالي.

ووفقًا لموقع "ترانسفير ماركت"، فإن عمر مرموش سجل 18 هدفًا خلال مشاركته في 3 مواسم في الدوري الألماني حتى الآن، ويعتبر معدله التهديفي في الموسم الحالي هو الأعلى، بينما يملك النجم محمد زيدان 47 هدفًا خلال مسيرته في البوندسليجا.

عمر مرموش يحتل المركز السابع بقائمة هدافي الدوري الألماني هذا الموسم برفقة ثلاثة لاعبين آخرين، حيث سجل 10 أهداف. وقد سجل أهدافه أمام عدة فرق، من بينها ماينز، هوفنهايم، بايرن ميونخ، بوخوم، فرايبورج، وفولفسبورج.

عمر مرموش شارك في 4 مباريات مع آينتراخت فرانكفورت منذ عودته من مشاركته مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2023، والتي انتهت بالخروج من دور الـ16 أمام الكونغو الديمقراطية.

ترتيب آينتراخت فرانكفورت وهايدنهايم:

آينتراخت فرانكفورت يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 34 نقطة، بينما يأتي هايدنهايم في المركز العاشر برصيد 23 نقطة.