رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يستعيد خدمات 3 لاعبين في مواجهة إنبي

كريستوفر موبولولو
كريستوفر موبولولو مهاجم الاتحاد السكندري

يؤدي  فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني طارق العشري، تدريبه الرئيسي والأخير، اليوم الجمعة، وذلك لمواجهة فريق إنبي المقرر لها بعد غد، الأحد، على ملعب بترو سبورت في السابعة مساء ضمن مواجهات الأسبوع الرابع عشر من عمر مسابقة دوري نايل.

ويستعيد زعيم الثغر خدمات كل من كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف الفريق، وأحمد عادل ميسي، وإسلام أبو سليمة، وذلك بعد شفائهم من الإصابات التي لحقت بهم وأبعدتهم عن المشاركة خلال مواجهة الفريق أمام البنك الأهلي الماضية.

وكان الاتحاد السكندري تعادل في المباراة الماضية، أمام فريق البنك، دون أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد الإسكندرية ضمن مواجهات الأسبوع الرابع عشر.

وألقى طارق العشري، مدرب زعيم الثغر، محاضرة فنية على اللاعبين وحرص  على ضرورة التركيز في الفترة الحالية؛ لاستعادة نغمة الانتصارات في مباراة إنبي وغلق ملف مباراة البنك الأهلي ومصالحة جماهير زعيم الثغر التي تساند الفريق بكل قوة.

وكان طارق العشري، مدرب الاتحاد السكندري، حدد برنامجا تدريبيا للاعبين الذين غابوا عن لقاء البنك الأهلي؛ من أجل تجهيزهم للاعتماد عليهم خلال المباريات المقبلة ويعمل المدير الفني لزعيم الثغر علي سياسة التدوير بين اللاعبين لتفادي الإجهاد في المرحلة المقبلة في ظل تلاحم المباريات.

ويحاول طارق العشري، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، تصحيح  أخطاء بعض اللاعبين التي شهدتها مباراته السابقة مع البنك الاهلي.

ويدخل الاتحاد السكندري مباراة انبي القادمة بكل جدية وقوة في محاولة منه للفوز بالمباراة؛ من أجل العودة للمربع الذهبي وإسعاد جماهير الاتحاد التي تقف وراء الفريق وتسانده بكل قوة.

ويتطلع زعيم الثغر للعودة للمربع الذهبي الذي فقده بتعادله الاخير أمام البنك الاهلي وفقدانه نقتتين ثمينتين.

وفي سياق آخر،  يجتمع محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، بالجهاز الفني بقيادة الكابتن أحمد عمر ولاعبى الفريق الأول لكرة السلة لتحفيزهم للفوز ببطولتي الدوري السوبر وكأس مصر، بحضور  حازم الرجال أمين الصندوق.

يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 20 نقطة بينما فريق انبي في المركز الأول برصيد 26 نقطة.