رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رانيا يوسف تجري عملية تجميل لسيارتها بعد 30 عاما (صور)

رانيا يوسف
رانيا يوسف

نشرت النجمة رانيا يوسف، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" صورا لأول سيارة امتلكتها منذ 30 عاما، لافتة إلى أنها كانت وش السعد عليها.

سيارة رانيا يوسف

وعلقت رانيا يوسف على الصور: "اول عربيه امتلكها في حياتي بفلوش شغلي وبقالها عندي اكتر من تلاتين سنه مركونه عملتلها عمليه تجميل وجددتها بحبها أو ي.. وش السعد عليا واسمها زقزوقه المرزوقه ربنا يكفيني شرها".

سيارة رانيا يوسف

وعلى صعيد آخر، تخوض النجمة رانيا يوسف السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "جريمة منتصف الليل"، وتجسد رانيا شخصية الراقصة "ريري"، والدة الطالبة "ميسون" التي تجسدها ميار الغيطي.

قصة مسلسل جريمة منتصف الليل

تدور أحداث مسلسل جريمة منتصف الليل في إطار تشويقي أكشن، حول جريمة جنائية تحدث في وقت متأخر من الليل، وهي قتل طالبتبن بالجامعة في مقر سكن احداهما، وتحوم الشبهات حول كل الدوائر المرتبطة بهما وتتعقد الأحداث عندما نكتشف العوالم الخفية والغامضة لهما، وقصص الطالبات والطلبة والأساتذة.

سيارة رانيا يوسف

أبطال مسلسل جريمة منتصف الليل

يشارك في بطولة مسلسل "جريمة منتصف الليل": رانيا يوسف، أحمد عبدالعزيز، صلاح عبدالله، عفاف شعيب، ومحمد سليمان، ويشارك من جيل الفنانين الشباب، محمد عز، محمد مهران، حسني شتا، أحمد جمال سعيد، بالإضافة للنجمات، إلهام عبدالبديع، ميار الغيطي، وملك قورة، والفنانين أحمد منير ومحمد فاروق شيبة، وكريم عبدالغني.