رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إيهاب جلال مقتنع بمستواه.. الإسماعيلى يتعاقد مع مهاجم بنيني

إيهاب جلال المدير
إيهاب جلال المدير الفنى لنادى الإسماعيلى

كشف النادى الإسماعيلى عن تعاقده مع مهاجم أفريقى جديد للفريق، لدعم قائمة الدراويش خلال منافسات المرحلة المقبلة من الدورى المصرى الممتاز "نايل".

وتعاقد النادى الإسماعيلى مع اللاعب البنينى روماريك أموسو لمدة 4 سنوات ونصف، بعدما خضع اللاعب طوال الفترة الماضية لإختبارات فنية وبدنية تحت إشراف الجاهز الفنى بقيادة إيهاب جلال والجهاز الفنى.

وأشرف الكابتن االتاريخى للدراويش على أبو جريشة ونائبه عماد سليمان، على الإختبارات الفنية، وفى النهاية أعلن الجهاز الفنى إقتناع بمستوى اللاعب وقرر النادى الأصفر ضمه بشكل رسمى.

 وكان النادى الإسماعيلى قد خاطب إتحاد الكرة المصرى لحجز مكان لضم لاعب جديد على سيستم تسجيل اللاعبين، وحينما تم الإقتناع بمستوى اللاعب البنينى تم ضمه وقيده فى قائمة الفريق.

في سياق أخر، اقترب الثنائى محمد دسوقى ومحمد مخلوف من تجديد تعاقدهما مع الإسماعيلى، بعد الاتفاق على كل تفاصيل التعاقد الجديد الذى سيمتد لمدة 3 مواسم مقبلة، والذى ينتهى تعاقدهما الحالي بنهاية الموسم الجارى ويحق لهما التوقيع لأى نادٍ آخر.

 وطلب إيهاب جلال سرعة تجديد التعاقد مع محمد دسوقى الذى أصبح أحد الركائز الأساسية في فريق الدراويش، خاصة بعدما حل أزمة الدفاع وظهر بشكل مميز بعد رحيل إياد العسقلانى، بجانب محمد مخلوف الذى يقدم مستويات قوية.